l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الأربعاء، 13 أبريل، 2011

مايا دياب: وفاة يحيى سعادة حرمتني نجومية نانسي وهيفاء

قالت الفنانة اللبنانية مايا دياب إنها لا تثق بزوجها رجل الأعمال عباس ناصر بنسبة 100%؛ لأن الرجال لهم نزواتهم، وعندما يتقدَّمون في العمر يقدمون على خيانة زوجاتهم. وتوقعت أن يخونها زوجها في أي وقت.يأتي ذلك في الوقت الذي رأت فيه أن وفاة المخرج اللبناني يحيى سعادة خلال تصويره فيديو كليب لأغنيتها الأخيرة؛ حرمها من نجومية نانسي عجرم وهيفاء وهبي.
وقالت مايا، في مقابلةٍ مع برنامج "هلا وغلا" على قناة "أبو ظبي الإمارات"، الخميس 7 إبريل/نيسان: "لا أثق بأي رجل في حياتي، حتى زوجي؛ أثق به وأحبه، لكن ليس بنسبة 100%؛ لأن الرجال عندهم نزواتهم أكثر من المرأة، خاصةً أن المرأة تسعى إلى الحفاظ على حبها وبيتها، وأن تعيش حياة مستقرة، لكن الرجال عندهم مراهقة مع تقدُّم العمر؛ حيث يُقدمون على الخيانة. وزوجي قد يخونني".
وأضافت: "لم أكن موافقةً على الزواج؛ لعدم تفكيري في الارتباط، لكن زوجي لفت انتباهي بشخصيته وإصراره، وكسر كل حاجز بيننا؛ حيث كان مميزًا وانفتاحيًّا واجتماعيًّا بتفكيره في الحياة، فضلاً عن أنه كان يحبني بصفتي إنسانةً لا بصفتي فنانةً، كما كان يتمنى لي التقدم في علمي، ولم يقف ضد طموحاتي".
التوقف عن التدخين
ومن جهة أخرى، كشفت المطربة اللبنانية أنها حرمت والدتها من رؤية ابنتها "كيه" حتى تجبرها على الإقلاع عن التدخين؛ خوفًا على صحتها، مشيرةً إلى أن والدتها كانت مدخنةً شرهةً، وأن هذا التهديد جعلها تخفف من تناولها السجائر؛ حيث إنها كانت لا تريد أن تراها حفيدتُها في هذه الصورة.
وشددت دياب على أن الغناء بالنسبة إليها ليس رسالة، وأنها لم تتحدَّث عن مثل هذا الأمر، مشيرةً إلى أنها تضحك كثيرًا عندما يدَّعي بعض الفنانين تقديم رسالة. وتساءلت عن الرسالة الذي يقدِّمها المطرب أو المطربة عندما يقف على المسرح ويرقص أثناء الغناء.
لكن مايا عادت وقالت: "إذا تبنَّى المطرب موضوعاتٍ معينةً وغنَّى من أجلها فإنه يقدِّم رسالة"، لافتةً إلى أنها لا تقدِّم رسالةً خلال غنائها، لكنها شددت على أنها تقدِّم رسالة بمشاركتها في حملات مكافحة التدخين في الأماكن العامة، فضلاً عن حملات مكافحة المخدرات والعنف ضد المرأة.
وفاة يحيى سعادة
وأعربت عن أملها أن يقترن اسمها قريبًا بمواطنتيها نانسي عجرم وهيفاء وهبي؛ لأن هذا الأمر يُعد شرفًا كبيرًا لها، مُرجعةً عدم حصولها على نفس شهرتهما ونجوميتهما حتى الآن إلى حادث وفاة المخرج يحيى سعادة خلال تصوير كليب أغنيتها "بنت اليوزباشي".
وقالت الفنانة اللبنانية إن "الكليب كان من المقرر أن يُطرَح في الأسواق نهاية العام الماضي، إلا أن حادث وفاة المخرج يحيى سعادة خلال تصوير الكليب أجَّل كل شيء؛ لذلك تأخَّر طرح الأغنية والكليب في الأسواق. وأتمنى عندما يًطرح أن يقترن اسمي بنانسي وهيفاء".
وأشارت إلى أنه لم تكن ترغب في تصوير الأغنية في تركيا، إلا أن المخرج الراحل يحيى سعادة كان مصرًّا على تصوير الكليب هناك، وكأنه كان مصممًا على الذهاب إلى قدره، لافتةً إلى أنه بعد الحادث كانت رافضةً تكملة العمل، لكن بعض زملائها أقنعوها بتكملةالعمل مع شقيقة يحيى سعادة، وتسمية العمل       باسمه للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت http://noormaya.blogspot.com/

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه