l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الأربعاء، 13 أبريل 2011

في قضية قمر مفاجآت ومشاحنات

شهدت الجلسة المتعلقة بالدعوى التي رفعتها اللبنانية قمر ضد رجل الأعمال المصري جمال مروان صاحب قنوات «ميلودي» لإثبات نسب طفلها له، العديد من المشاحنات والمفاجآت التي فجرها محامي قمر مرتضى منصور، وقد تغيب كل من قمر ومروان عن الجلسة، في حين حضر محامي كل منهما ونشبت بينهما مشادة حادة خلال الجلسة، إذ تقدم مرتضى بمجموعة من الطلبات للقاضي أولها إجراء تحليل الحمض النووي لجمال مروان، فضلا عن إجراء التحليل نفسه للطفل جيمي في لبنان بسبب صعوبة دخوله مصر في الوقت الحالي، كما طلب إجراء التحليل مرة أخرى في مصر للتأكد من نتيجته، وطالب مرتضى بالتقاط صور حديثة للطفل ومقابلته للتأكد من وجوده على قيد الحياة.
ومن ناحية أخرى، اعترض محامي جمال مروان على إجراء تحليل الحمض النووي، وهنا نشبت مشادة حادة بينه وبين مرتضى، إذ ظل مرتضى يردد «هو خايف من إيه ما يعمل التحليل»، وهنا اعترض محامي جمال مروان على طريقة كلام مرتضى الذي انفعل هو الآخر وبالتالي قرر القاضي فض الجلسة.

وبعيدا عن الجلسة، رصدت «أنا زهرة» كواليس الحوار الذي دار بين المحاميين. إذ أكد مرتضى لمحامي جمال مروان أن الطفل يشبه جمال، وكل من يراه يؤكد أن جمال والده، بل أكد أنه يعلم أن جمال والده من مصادر مقربة منه شخصيا، وجزم بأنه في حال عدم إثبات التحليلات لأبوته للطفل، سيتولى هو القضية وسيدافع عن مروان ضد قمر.

وأشار إلى أنه دافع قبلا عن جمال مروان في قضايا سابقة، أما محامي جمال مروان، فظل يؤكد بأن قمر تسعى إلى الشهرة عن طريق الزج باسم جمال مروان في هذه القضية، مشيرا إلى أن صورها أصبحت تتصدر صفحات المجلات بسبب هذه القضية، لكن مرتضى ظل يؤكد أنه سوف يثبت للجميع أبوة الطفل ويكشف الرسائل الخاصة التي كان جمال مروان يرسلها إلى قمر وتدل على وجود علاقة زواج بينهما. وفي النهاية، قررت المحكمة تأجيل الدعوى إلى الشهر المقبل لحين استكمال الأوراق  للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت http://noormaya.blogspot.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه