l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الجمعة، 15 أبريل 2011

كيت ميدلتون ستقضي ليلتها الأخيرة قبل الزفاف في فندق «غورينغ» بماي فير

فندق «غورينغ» في حي ماي فير الفاخر سيستضيف العروس كيت ميدلتون في الليالي الأخيرة التي تسبق يوم زفافها في 29 أبريل (نيسان) على عريسها ابن ولي العهد الأمير وليام.
الفندق، الكائن على مرمى حجر من قصر باكنغهام، كان من الأماكن المفضلة للراحلة الملكة الأم، جدة العريس الأمير وليام، وكذلك البارونة مارغريت ثاتشر، رئيسة وزراء بريطانيا السابقة. أما هذه الأيام فيعتبر الفندق الملكة أيضا من زبائنه الدائمين. وفي حفل تتويجها اختارته الملكة لضيوفها عام 1953. وقالت مصادر مقربة من القصر إن العروسين اختارا الفندق لقربه من القصر، وقررا استخدامه لمدة 4 ليال قبل حفل الزفاف لأصدقائهما، وكذلك لعائلة العروس، إذ سيتمكن الضيوف من البقاء في المكان قريبا من قصر باكنغهام لحضور حفل الاستقبال الذي ستقيمه الملكة للضيوف.
كما قررت كيت عدم استخدام العربة التي تجرها الخيول للوصول إلى كنيسة «ويستمنستر» القريبة جدا من المكان، مقابل مبنى البرلمان البريطاني، في يوم زفافها. وتحاول كيت ميدلتون ألا تثير أوجه الشبه بين عرسها وحفل زفاف والدة العريس الأميرة الراحلة ديانا. واختيارها للفندق كان أيضا لتفادي التشابه مع الأميرة ديانا التي قضت الليلة الأخيرة في «كلارينس هاوس»، القصر الرسمي لولي العهد الأمير تشارلز.
ورفض الفندق بالأمس التعليق على الأخبار، وقال جملته المعهودة إن الفندق لا يعلق حول من سيزور ه من زبائن. إلا أن بعض الصحافيين حاولوا حجز غرف في الفندق، وجاء رد الفندق بأن جميع غرفه التي تتراوح تكلفة الليلة  تكلفة الليلة الواحدة في كل غرفة منها ما بين 600 إلى 2500 دولار، محجوزة فيتلك الفترةللدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط  http://noormaya.blogspot.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه