l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011

صاحب اكبر قدمين في بريطانيا

الفتى البريطاني كارل جريفتس -19 سنة - يعتبر صاحب اكبر قدمين في بريطانيا ويضطر هذا الشاب الى استيراد احذيته خصيصا من الولايات المتحدة , كما يقول بأنه يمر بمواقف محرجة عندما يدوس الاشخاص الذين يقفون بجانبه على قدميه عن طريق الخطأ

تغيبت عن العمل 9 سنوات بحجة حمل كاذب

الشرطة الإيطالية القبض على ممرضة تغيبت عن عملها 9 سنوات بحجة المرض والحمل بطفلين تبيّن أن أياً منهما لم يولد.

وذكرت وكالة "آكي" الإيطالية للأنباء، أن الشرطة في مدينة بولونيا في شمال إيطاليا ألقت القبض على ممرضة حصلت على إجازات مرضية متواصلة لمدة 9 سنوات بحجة الحمل والإنجاب لكن التحقيقات أثبت أنها لم تضع أياً من الطفلين الذين زورت لهما شهادات ميلاد.

وقالت الشرطة إن "الممرضة عملت لمدة 6 أيام فقط خلال الـ9 سنوات الأخيرة، بينما تغيبت باقي المدة بناء على تقارير طبية وشهادتي ميلاد لطفلين إحداهما تعود إلى عام 2004 والأخرى لعام 2009".

لكن الشرطة إكتشفت أنها “لم تحمل ولم تنجب أياً من الطفلين، وشهادتي الميلاد مزورتان وكذلك التقارير الطبية التي مكنتها من القيام بإجازات مرضية متتابعة بحجة تعرضها لخطر الأمراض المعوية” في المستشفى الذي تعمل فيه.

وأضافت الشرطة أنها أودعت "الممرضة الحبس المنزلي بناء على أمر صادر من نيابة بولونيا"، حيث وجهت إليها تهم "التزوير والإضرار بالمال العام، إذ حصلت على رواتب بقيمة تزيد عن 33 ألف يورو من دون وجه حق

حسابه على الفايسبوك جعل الشرطة تلتقطه

كشفت الشرطة في ولاية جورجيا الأميركية لصاً بعد أن نسي إغلاق حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" الذي تفقده على كمبيوتر منزل سطا عليه. وذكرت صحيفة "اطلنطا جورنال كونستيتوشن" أن الشرطة بمقاطعة غوينيت في جورجيا، أفادت أن ستيفاني وايت عادت إلى منزلها وشاهدت رجلاً بداخله، وقد ترك سيارته تعمل في ممر المنزل، فما كان منها إلا أخذ محفظته التي كانت تحتوي على أوراق ثبوتية تشير إلى ان اسمه تريفور جونز (34 عاماً) ومفاتيحه، وفرت مبتعدة، قبل أن تشاهده يحمل أغراضاً من منزلها.

وقال المحققون إن جونز اقتحم منزلاً آخر في تلك الليلة، وأن الشرطة اكتشفت ذلك لأنه دخل حسابه على موقع "فيسبوك" على كمبيوتر أصحاب المنزل ونسي أن يغلقه، ما تأكد أن اللص هو نفسه. وتلاحق الشرطة جونز بتهمة السطو وانتهاك إطلاق سراح

الأمير تشارلز ينحدر من سلالة دراكولا مصاص الدماء

كشف الأمير تشارلز ولى عهد بريطانيا، عن أنه ينحدر من سلالة دراكولا مصاص الدماء، الذى كان يعيش فى رومانيا.وذكرت مجلة "لوبوان" الفرنسية، أن الأمير تشارلز أكد فى فيلم وثائقى أذاعه التلفزيون البريطانى، أن شجرة عائلته بها عرق رومانى يعود أصلها إلى دراكولا، وبرر الأمير تشارلز حرصه على امتلاك بعض الممتلكات فى إقليم ترانسيلفانيا بوسط رومانيا باعتزازه بأصوله التى تعود إلى دراكولا

سجادة من 500 ألف سيجارة

قام الفنان الصيني شو بينغ بصناعة سجادة فريدة من نوعها على شكل نمر، واستخدم في صناعتها 500 ألف سيجارة، أي ما يعادل 25 ألف علبة سجائر. وهذا العمل الفني الغريب هو واحد من مجموعة أعمال فنية قام الفنان الصيني بعملها لتنافس أكثر البضائع العالمية إثارة للجدل وهي صناعة التبغ. يبلغ الوزن الإجمالي لسجادة النمر 200 كلغم وتعد أكبر عمل فني مصنوع من السجائر في العالم، وقد صنعها الفنان بمساعدة مجموعة كبيرة من طلبة الفنون في شنغهاي، وتم عرض العمل الفني المثير للجدل في متحف فيرجينيا للفنون. وقال الفنان شو بينغ -الذي يهتم بقضايا البيئة والذي نشر صور سجادة النكوتين- إنه ليس مغرما بالسجائر، ولكنه من محبي فن السجائر، حيث إنه بدلا من إشعال السيجارة وتدخينها ببطء لتضع قدمك على الطريق نحو الإصابة بسرطان الرئة، فكرت لماذا لا نجمع مئات الآلاف من عصيان النكوتين لتشكل ما يشبه، مثلا، سجادة جلد النمر. ولد الفنان بينغ في مقاطعة تشجيانغ الصينية عام 1955، وبدأ أول مشروع لاستخدام السجائر في فنه عام 2000. وقال موقع «إيرث 911 دوت كوم» إن الفنان الصيني استخدم السجائر لأول مرة في صناعة قطعة ديكور منزلية، وكان في ذلك العام، وكانت القطعة عبارة عن سجادة أطلق عليها لقب «الشرف والعظمة».

اربح 100 ألف جنيه إسترليني مع الـ«youtube»

نشرت جريدة "ديلي تليغراف" البريطانية على موقعها الالكتروني تقريرا بالغ الإثارة عن طرق جديدة للربح من خلال موقع مشاركة أشرطة الفيديو الأول في العالم "اليوتيوب"المملوك لعملاق البحث غوغل.فقد نشرت الجريدة أن يوتيوب تتقاسم بعض أرباح الفيديوهات المتميزة مع أصحابها، خصوصا تلك المتعلقة بلقطات وصور الأطفال الصغار التلقائية، حيث تراقب ادارة اليوتيوب هذه الفيديوهات ومدى شعبيتها ونسبة مشاهدتها، فإذا وصلت الى حد معين، نشرت اليوتيوب الإعلانات على المقطع وحوله، ثم تواصلت مع صاحب الفيديو لتتقاسم معه أرباح هذه الإعلانات. ووفق التقرير نفسه، فقد فاز ديفيد ديفور بمبلغ 100000 جنيه استرليني من اليوتيوب، بعد عام واحد فقط من رفعه فيديو مدته دقيقتين فقط، يصور فيه ابنه وهو مازال تحت تأثير المخدر بعد عودته من زيارة طبيب الأسنان، هذا الفيديو حقق نسبة مشاهدة فوق 102 مليون مرة حتى الآن.

وقال التقرير ان أولياء أمور الأطفال تبرعوا بأغلب هذه المبالغ لجهات خيرية، بينما قرر البعض الاحتفاظ بها في حسابات بنكية لأطفالهم، ليستفيدوا بها في تعليمهم مستقبلا

تزوجا بعد ثمانين عاما

تزوج أميركي في الـ88 من العمر حبيبته منذ 17 سنة والبالغة من العمر87 سنة في دار الرعاية الذي يخضع فيه لعلاج إصابات يعاني منها، وهما يخططان الآن لشهر عسل مميز.

وأفادت صحيفة "صن جورنال" الأميركية أن بول واكر (88 سنة) وآن تاير (87 سنة) تزوجا في مركز "مارشوود" بمدينة لويستون حيث يتعافى العريس من إصابات، باقتراح من الممرضات في المركز.

وقالت تاير "قالت لي الممرضات إنني أنتظر منذ فترة طويلة فلماذا لا نتزوج، وعندها نظر إلي بول وسألني رأيي فوافقت وتزوجنا مباشرة".

وأضافت "أمضينا سنوات جميلة معاً".

ولا يزال الزوج في المركز ليكمل علاجه فيما تزوه عروسه يومياً، وهما يخططان لشهر عسل في برمودا ما إن يشعر واكر انه قادر على الذهاب في هذه الرحلة

أغلى عطر في العالم يبـ300 ألف دولار بدبي

كشف الستار، أمس، في باريس غاليري بدبي مول عن عطر (No. 1 Imperial Majesty) الذي يعد أغلى عطر في العالم، وفقاً لموسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث تبلغ قيمته نحو 300 ألف دولار (1.2 مليون درهم) وهذه هي المرة الأولى التي يزور فيها هذا العطر منطقة الشرق الأوسط، حيث سيطرح للعرض فقط خلال الفترة من 23 وحتى 25 نوفمبر الجاري في دبي مول.
وتم إصدار 10 زجاجات فقط من هذا العطر، حجز سبعة منها من قبل عشاق العطور الفخمة، فيما تحتفظ دار كلايف كريستيان منتجة العطر بآخر ثلاث زجاجات، تم الاحتفاظ بالأولى في محال «روجا دوف هوت بارفوميري» بلندن، والثانية في «بيرغدورف غودمان» بنيويورك، أما الثالثة التي تزور حالياً دبي فستجوب العالم. ويأتي هذا العطر في زجاجة من أنقى أنواع الكريستال مزدانة بماسة بيضاء 5 قراريط في طوق من الذهب عيار 18 قيراط. وتعزى كلفة العطر الباهظة إلى مكوناته الطبيعية والنادرة، وتتضمن زهور الفانيلا التاهيتي التي تحتاج إلى 6 أشهر لتتكون رائحتها الزكية وزيت شجرة الصندل الهندي.
ورغم صعوبة تملك زجاجة عطر «امبرايل ماجستي»، إلا أن عصارته ستكون متاحة في زجاجة من الكريستال بحجم 30 مل مزدانة بماسة بيضاء بسعر 12,650 درهم، وبحجم 50 مل في زجاجة بطوق من الذهب بسعر 3,968 درهم حسب جريدة البيان

روسية تحتفظ بجثة مخلوق فضائي بثلاجتها لمدة عامين

يبدو أن روسيا أصبحت محطة الفضائيين المفضلة، حيث أن سيدة روسية احتفظت بجثة مخلوق فضائي بثلاجة منزلها لمدة عامين، فبعد كثير من الادعاءات حول ظهور مخلوقات فضائية بسيبيريا، جاءت آخر تلك الادعاءات من سيدة روسية قالت إنها احتفظت بجثة مخلوق فضائي مجمدة بثلاجتها.
مارتا ياغوروفنام القاطنة بمدينة بيتروزافودسك غرب روسيا، ذكرت أنها احتفظت بهذا الكائن الغامض بثلاجة منزلها لمدة عامين ، والتقطت له 5 صور كدليل على صدق كلامها، مضيفة أنها وجدت جثة الفضائي، الذي يعد ثالث فضائي يتم رؤيته في روسيا، بالقرب من مكان اصطدام سفينة فضائية بالقرب من منزلها الصيفي عام 2009 حيث اقتربت من حطام السفينة المشتعل والمعدن المحطم، لتجد جثته بالقرب من احدى قطع الحطام.
يبلغ طول الكائن 61 سم ولديه رأس ضخم ذا عيون كبيرة بحجم البصلة ووجه يجمع بين السمك والبشر، كما يملك ذراع رفيع للغاية يبرز من جسمه وذكرت مارتا لصحيفة "ديلي ميل" أنها قامت بوضع الجثة في الثلاجة لمدة عامين، ومنذ بضعة أيام ظهر شخصان زعما أنهما من معهد أبحاث كاريليان التابع لأكاديمية العلوم الفضائية، ثم صادرا منها الجثة لأغراض التحقيق وكانت الصور الخاصة بالكائن الفضائي قد تم الكشف عنها بواسطة الكاتب والخبير في الأنشطة غير الطبيعية مايكل كوهين الذي ذكر أن الأمر ربما يكون خدعة، لكن لا ينبغي إغفال أنه قد يكون حقيقة، مضيفا أن روسيا كانت منطقة نشطة لظهور الأجسام الفضائية المجهولة، وقد قامت العديد من الوكالات العسكرية والمدنية بتتبع الكثير من تلك الأجسام .
ويُذكر أن الادعاء بوجود كائنات فضائية بروسيا ليس غريبا عليها، حيث سبق في أغسطس الماضي تصوير مركبة لامعة و5 فضائيين يمشون على الجليد بمنطقة إيركوتسك النائية بسيبيريا وفي أبريل قام طالبان بادعاء امتلاكهما جثة من موقع حطام مركبة فضائية، قبل أن يتم استجوابهما بواسطة الشرطة ليعترفا أنهما صنعا الجسم من الخبز، لكن كان الفيديو الذي وضع على الإنترنت قد حصل على مشاهدات عالية وصلت إلى 700 ألف شخص

ماذا يقول طليق أثقل امرأة بالعالم عن علاقته معها

عبر طليق أثقل امرأة في العالم ـ بحسب موسوعة غينيس للأرقام القياسية ـ عن رغبته في العودة لها طلاقهما منذ 3 سنوات، وقال إنه يفتقد ممارسة الجنس معها، رغم أنه قد يكون مغامرة مميتة. وكانت باولينا بوتر قد تزوجت من إليكس عام 2003 وكان وزنها أقل من 300 كيلوغرام، لكن عندما تخطت هذا الوزن وأصبحت أثقل امرأة في العالم ـ بحسب موسوعة غينيس للأرقام القياسية ـ سارع زوجها إلى محاولات للرجوع إليها، بحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية. وقالت بوتر لصحيفة "ذا صن" البريطانية: "معظم النساء يعتقدن أنه بفقدهن للوزن يصبحن مثيرات، أما أنا فأعتقد العكس". وأضافت: "نجاحي في الحصول على لقب أثقل امرأة في العالم، جعل زوجي يحبني، ويريد العودة لي مرة أخرى، ونحن في طريقنا لاستعادة زواجنا من جديد".

وتبلغ باولينا (47 عاما) وأوضح زوجها أنها لا تستطيع أن تمشي أو ترتدي ملابسها أو حتى الذهاب إلى الحمام من دون مساعدة شخص آخر

صاحبة اكبر شفتين بالعالم نفختهما باكثر من 100 حقنة سيليكون

مكنت روسية من الفوز بلقب صاحبة أكبر شفتين في العالم، بعد أن نفختهما بأكثر من 100 حقنة سليكون، لتشبه شخصيتها الكرتونية المفضلة جاسيكا رابيت.وقالت الفتاة كريستينا راي (22 عامًا)، إنها كانت مقتنعة بأن شفتيها الرفيعتين جدًّا تجعلانها قبيحة، لذلك قررت أن تنفخهما حتى تبدو مثل جاسيكا رابيت، وهو ما كلفها نحو 4 آلاف جنيه إسترليني.
وتعترف الفتاة -وهي من سان بطرسبرج بروسيا- بأنها تعاني من إدمان لعمليات تجميل شفتيها بالنفخ، رغم أن الحقنة الواحدة تكلفها 40 جنيهًا إسترلينيًّا، فضلاً عن الألم الشديد الذي ينتج منها.
وتؤكد أنه لن يمنعها شيء من تكبير شفتيها. وعن حالها الجديدة بعد عمليات التجميل، قالت: شفتاي تبدوان رائعتين وتجعلاني سعيدة رغم أنه في بعض الأحيان يصرخ البعض في الشارع في وجهي قائلاً: يا ذات الشفتين الكبيرتين، لكني لا أبالي، وذلك نقلا عن صحيفة ديلي ميل البريطانية.
وتؤكد الفتاة أنها لن تتراجع عن هدفها لكي تبدو شفتاها مثل شفتَي الفتاة الكرتونية الشهيرة جاسيكا رابيت. وأضافت: "كانت شفتاي صغيرتين جدًّا عندما كنت أقارنها بمن حولي. وعندما كنت في الرابعة من عمري قررت أنه عندما أكبر سأكبِّرهما. ولفتت كريستينا راي إلى جمال شفتَي شقيقتها. وقالت: شقيقتي الكبرى أيرا تتمتع بشفتين كبيرتين وجميلتين، لذلك لما رأيت شفتَي رابيت اعتبرتها رمزًا للفتاة المثالية.
وأكدت الفتاة الروسية أنها وهي صغيرة كانت تشاهد الإعلانات عن التجميل بالسليكون والبوتكس في التلفزيون التي كانت تغمر القنوات ليلاً ونهارًا. وتابعت كريستينا قائلةً إنها في المدرسة كان زملاؤها يطلقون عليها لقب قبيحة بسبب شفتيها الرفيعتين، لهذا كانت مقتنعة بأنها إذا نفختهما ستصبح جميلة.
وعندما وصلت إلى عامها الـ17 ذهبت كريستينا إلى عيادة تجميل وحقنت شفتيها وأخذت أول حقنة، وكانت مؤلمة للغاية، على حد تعبيرها. واعتبرت كريستينا أن شفتيها الكبيرتين ساعدتاها على تعزيز ثقتها بنفسها، وجعلتاها سعيدة، فضلاً عن أن والديها سعيدان بها بغض النظر عن هيئتها.

جديد يارا في نجم الخليج

قدمت الفنانة يارا في حلقة الربع نهائي من برنامج "نجم الخليج" عبر "قناة دبي" من بيروت، جديدها الغنائي الذي خصت به البرنامج وهي أغنية خليجية عنوانها "الله حق"، قائلة بأن "نجم الخليج" أصبح بيتها الثاني ويستاهل الكثير.. وتشعر بأنه عليها أن تخصصه بكل حصري وجديد غنائي يطرح لها."

يقول مطلع الأغنية:

"بكرة قلبه لي يدق.. ويكشف شعوره ويرق

ويتنازل عن غروره... ويعرف إن الله حق."

الأغنية كتبها الشاعر سعود الشربتلي ولحنها الملحن الكويتي عبد الله القعود

رحيل عامر منيب بعد صراع مع المرض

غيب الموت صباح اليوم السبت الفنان عامر منير بعد صراع مع طويل مع المرض. ولفظ منيب أنفاسه الأخيرة بمستشفى دار الفؤاد، والتي قضى بها أيامه الأخيرة.
ورحل المطرب والممثل عن 40 عاما قد خلالها أعمالا فنية متميزة في مجالي الموسيقى والسينما.
وستقام الجنازة اليوم السبت عقب صلاة العصر، من مسجد رابعة العدوية بمدينة نصر.
وجاءت وفاة منيب بعد أيام قليلة من شائعات انتشرت حول وفاته، حرص عائلته وقتها على نفيها وتأكيد أن حالته الصحية سيئة لكنها مستقرة ولم تشهد مضاعفات.
الراحل كان قد أصيب في 15 نوفمبر الماضي بهبوط شديد في ضغط الدم وتم نقله للمستشفى.
وكان منيب قد سافر العام الماضي إلى ألمانيا لاستئصال ورم على القولون، وتحسنت حالته بعدها، حتى أنه كان من المقرر أن يبدأ بعدها تصوير فيلم "أجمد واحد في مصر"، ولكن آلام المرض عاودته مرة أخرى.

جاد شويري: اغنيتي تشبه أغنية شوشو

أعلن الفنان جاد شويري انه استمع إلى أغنية الفنان شوشو "الف باء بوباية" ولاحظ تشابهاً بينها وبين اغنيته الجديدة "كسرتلي السيارة" من حيث التقطيع إلاّ أنه اشار إلى وجود اختلاف من حيث اللحن، وقال:" اغنيتي تحمل في طياتها أجواء الهوارة والدبكة اللبنانية ".

ولفت شويري في حديث إلى الزميلة في مجلة "الشبكة" هدى قزي، إلى أن الملحن قد يستوحي بعض الجمل الموسيقية من أعمال سابقة عن غير قصد، وأضاف:" يا عمي هالغنية شو عاملة، عم بفتشو على أي ثغرة ليحكو عنا.. منيح اللي نجحت

نانسي عجرم تغني باللغة الهندية

تمنت الفنانة نانسي عجرم خلال احيائها الحفل الاخير في دبي في مدينة جميرا ان تصدر في يوم من الأيّام اغنية باللغة الهندية بعد ان عبّرت عن اعجابها باللغة.
كلام نانسي جاء خلال حوار خاص معها لبرنامج "هاي لايف دبي" الذي يعرض على شبكة "سوني انترتينمنت تي في".
يذكر أن برنامج "هاي لايف دبي" قد استضاف عددا من مشاهير العالم العربي والغربي ونجوم بوليوود بشكل خاص

خلاف بين فضل شاكر وايمن زبيب

ان الخلاف الذي وقع بين الفنانين فضل شاكر وأيمن زبيب لم ينته بعد، إذ قام هذا الاخير برفع دعوى قضائية ضد زميله ، على خلفية تلقيه منه اتصالا تضمّن شتائم بسبب اتهامه بنقل شتيمة أطلقها فضل بحق احد الاقطاب السياسيين في منطقة الجنوب اللبناني.

وكانت مصادر داخل شركة روتانا، قد أكدت "ان الشركة ستسعى لتطويق الاشكال كي لا يتطور ليصبح شبيها بخلاف فضل وراغب علامة قبل سنتين، والذي وصلت اصداؤه إلى الإعلام وتدخل على اثره قائد الجيش اللبناني للاصلاح بين الفنانين".

يذكر ان الامور عالقة بانتظار عودة أيمن زبيب من جولة فنية يقوم بها في كندا

رولا سعد: "تأثرت بالأوضاع المتأزمة"

بعد تقديمها عددا من الحلقات الناجحة من برنامج "رولا شو" عبر قناة الحياة المصرية ، عادت الفنانة اللبنانية رولا سعد إلى بيروت، بسبب الأوضاع المتأزمة في مصر، والتي دفعت بقنوات الحياة إلى إيقاف كل برامجها الفنية، والاكتفاء بالبرامج التي تناسب المرحلة الراهنة في مصر.

وكانت رولا قد قضت في مصر شهرين، صوّرت خلالها عددا من الحلقات مع مشاهير من مصر ولبنان فضلاً عن حلول النجم العالمي جان كلود فاندام ضيفاً عليها، وكان من المقرر أن تبقى عشرة أشهر إضافية لتصوير المزيد من الحلقات، إلا أن الأوضاع الأمنية المتدهورة حالت دون ذلك، ولم يعرف بعد ما اذا كانت قناة "الحياة" ستستمر في تقديم البرنامج أم ستوقفه بشكل نهائي

جيسيكا سيمبسون تدفع 4 ملايين دولار لانقاص وزنها

مع أن المغنية الأميركية الشهيرة جيسكا سيمبسون لم تنجب طفلها الأول بعد ، وضعت بالفعل خطة من أجل فقدان الوزن الزائد بعد الولادة.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل" البريطانية في عددها الصادر أمس أن جيسكا31 عاما التي جنيت أرباحا تقدر بأكثر من مليار دولار جراء أعمالها التجارية تجري مباحثات مع شركة "ويت واتشرز"للأنظمة الغذائية لكي تتبع خطة لفقدان الوزن الزائد بعد الولادة مقابل الحصول على 4 ملايين دولار . وتردد أن جيسكا كانت تجري بالفعل مباحثات مع الشركة الشهيرة لفقدان وزنها الزائد قبل حملها حسب

الاعتراض على غناء وائل كفوري

تعرض الفنان وائل كفوري لموقف محرج خلال إحيائه حفلات عيد الأضحى المبارك في فندق فينيسيا في لبنان حيث اعترض رجل ثمل على طريقة غنائه.

ووفقا لمجلة الجرس كان أحد الحضور قد اعترض بشكل علني على غناء الفنان وائل كفوري قائلا: "يا ريت بتسمّعنا سكوتك" فتغاضي وائل عما قاله الرجل رغم أنه أبدى انزعاجا واضحا، وقال: "على راسي" لكن الرجل لم يتوقف واستمر في تعليقاته وأصر على استفزاز المطرب الذي غضب وأمر فرقته الموسيقية بإيقاف أغنية "حالة حب " ثم نظر الى الرجل الذي استفزه قائلا : "يا خيّي شوفوا قدي دافع حق الطاولة اعطوا ياها وخلّصونا بقى ما خلص... ولله عيب منقدر أنو الواحد شارب كاسين بس خلص ما ياكلي راسي ما أنا بنص عقل" .. صرلي 17 سنة بغني وهيدي أول مرة بتصير معي

هيفاء: اصلي لله وأعشق اللون الأزرق خوفاً من الحسد

صرحت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي أنها معجبة جداً باللوك الخاص بها ، مشددة على أنها لن تقص شعرها ولن تغيير لونه من الأسود للأصفر ؛ لأنه يميز طلتها والناس يحبوها بهذا الشكل .كما صرحت هيفاء وهبي أنها لا تقلد غيرها من الفنانات ولكن لا مانع من أن يقوم الأخرين بتقليدها، ولا تستخدم الجمال للشهرة والنجاح ولكنها تعتمد على موهبتها وحب الجمهور .
وأكدت هيفاء وهبي أنها ليست نجمة بالصدفة بل تعبت كثيراً في مشوارها الفني مشيرة :” لم يخترعني مخرج كما لم يكتشفني منتج ، وجمالي نعمة من الله ، وأحياناً ابرز انوثتي في بعض الكليبات “.
واشارت هيفاء وهبي إلى أنها تخاف من الحسد : “اؤمن بالحسد واعرف ان الله الحامي، عدا ان اللون الازرق جميل ومن المعروف انه يمنع الحسد وترتد الضربة بالخرزة الزرقاء قبل ان تصيب الشخص المقصود.. مواجهة الحسد عندي تكون بالصلاة المستمرة والدعاء لربي”.

عامر منيب
وفي لافته انسانية قامت هيفاء وهبي بمطالبة الجمهور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي بالدعاء لشفاء عامر منيب، فكتبت : “عامر منيب بحاجة لصلواتكم.. الله يشفيه ويردّه سالماً لأهله وجمهوره يا

ماجدة الرومي أصبحت جدّة

في حديث لصحيفة "الشروق"، أعربت الفنانة ماجدة الرومي عن سعادتها والسبب يعود الى انها تستعد لاستقبال أول أحفادها من ابنتها الكبرى هلا. وفي هذا الاطار، علّقت ماجدة الرومي "كل امرأة لديها أولاد لابد من أن تفرح بأحفادها". ويذكر ان البوم ماجدة الرومي الجديد سيصدر في 13 كانون الاول المقبل تاريخ عيد ميلادها. وسيُقام حفل اطلاق الألبوم في 17 و 18 كانون الاول في كازينو لبنان بحضور اهل الصحافة والاعلام

ليلى علوي تتسبب بخلاف بين المتظاهرين في ميدان التحرير

أعلنت الممثلة المصرية ليلى علوي أنها مواطنة مصرية قبل أن تكون فنانة، لذا غضبت كثيرا عندما تعرض العديد من المتظاهرين للقتل مما جعلها تنزل الى ميدان التحرير لكي تعترض على ما حدث.
وأكدت علوي أن نزولها الى ميدان التحرير قد يثير الدهشة بحكم زواجها، من رجل الاعمال منصور الجمال الذي تربطه صلة قرابة بعائلة، الرئيس المصري السابق حسني مبارك لكنها لم تعر هذا الموضوع أي اهتمام.
وتسبب نزول علوي الى ميدان التحرير في خلاف بين المعتصمين، ففي الوقت الذي رفض فيه البعض هذه الزيارة، حرص عدد آخر على التقاط بعض الصور التذكارية معها

السبت، 26 نوفمبر 2011

آخر خمس دقائق لحسنى مبارك فى قصر الرئاسة

السادات يتنبىء بقتل القذافى والاسد لشعوبهم من 30 عام.mp4

مبارك يقتل السادات - تصوير من داخل المنصة

ليش فصفص مكة طعمه شي ثااني

سيف الاسلام القذافي في أول حديث له بعد أعتقاله

سيف الإسلام مخاطباً جرذان الزنتان كلاب الناتو 22/11/2011

الجمعة، 25 نوفمبر 2011

المقطع هز العالم بأسره مؤثر جدا كل الصور صحيحه 100%

جمل ياكل نفسه

مخلوق غريب يخرج من البحر ويأكل كلب.wmv

إستكشاف موقع عذاب قوم لوط بغواصة الجزء 5

شاهد احدى ايات الله عز وجل في عين موسى الاثرية

اثار لسفينة نوح عليه السلام على جبل الجودي

مثلث برمودا يبتلع سفينه حربيه.mp4

اسماك طائره مثلث برمودة.mp4

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

صور حبيبة كرستاينو رينالدو مثيرة جدا 2012

صور حبيبة كرستيانو رينادلو الجديدة صور حبيبة لاعب ريال مدريد الجديد صور المثيرة حبيبة كرستيانو رينالدو


 
 

صور حبيبة كرستيانو رينالدو لاعب ريال مدريد وهى فى السيارة بجوارة اثناء احد الحفلات
وقام المصورون بالتقاط الصور لهما

تحميل برنامج سكاى بى Skype 2012

تحميل برنامج سكاى بى 2012 برنامج سكاى بى الجديد 2012 احدث سكاى بى Skype 2012


 

تحميل برنامج سكاى بى الجديد احدث سكاى بى برنامج سكايب كامل
برنامج المحادثة على الانترنت بالصوت والويب كام
برنامج سكاى بى الجديد 2012


تحميل من هنا

تحميل برنامج عمل المكياج للصور 2012 Photo Makeup

تحميل برنامج عمل المكياج للصور برنامج عمل مكياج الصور عمل مكياج للبنات برنامج عمل مكياج للصور الجديد



 

برنامج سهل الاستخدام لعمل مكياج الصور وعمل مكياج لصور البنات
لتتعلم البنت افضل وضع للمكياج والالوان المطلوبة برنامج رائع جدا
برنامج عمل مكياج للوجة


تحميل من هنا

تحميل اغنية حجازى متقال عايز اروح 2012

تحميل اغنية حجازى متقال عايز اروح اغنية عايز اروح حجازى متقال اغانى حجازى متقال الجديدة 2012



 

تحميل اغنية حجازى متقال عايز اروح اغانى حجازى متقال الجديدة عايز اروح احدث اغانى حجازى متقال الجديدة
اغنية حجازى متقال عايز اروح 2012


تحميل من هنا

تحميل البوم صابر الرباعى صابر 2011

تحميل البوم صابر 2011 البوم صابر الرباعى 2011


 

تحميل البوم صابر الرباعى صابر 2011 احدث اغانى صابر الرباعى الجيدة
البوم صابر الرباعى صابر 2011
اغانى البوم صابر الرباعى

01 - 3ed 7abaybak
02 - Ya 3asal
03 - Enshalla Raby
04 - Ba3sha2ak
05 - 3ashe2 Maghroum
06 - 7ob ElAsmarani
07 - Ma Tebkech
08 - Namshy We Namsha
09 - Ana Wel 3azab

تحميل من هنا

بالفيديو اقتحام مبنى وزارة الداخلية وميدان التحرير

اقتحام مبنى وزارة الداخلية اخبار ميدان التحرير الان مبنى وزارة الداخلية ميدان التحرير الان مباشر

 

 

مبنى وزارة الداخلية اقتحام مبنى وزارة الداخلية المصرية وميدان التحرير
فيديو اقتحام ميدان التحرير


تحميل من هنا

JSC Mubasher MISR20 11 11 17 04 07

اجمل استايلات الشتاء لاناقتك

 

394ecc04 5ee8 45c6 8463 87ff3dcc86ba اجمل استايلات الشتاء لاناقتك
22de781a 7b9a 4a13 9a3e 83961666ae24 اجمل استايلات الشتاء لاناقتك
4a6fd5d6 1c5a 42b2 9663 0adaae17bf9e اجمل استايلات الشتاء لاناقتك
7315b3ba 1700 46b5 b27a 96ef8e5e62e8 اجمل استايلات الشتاء لاناقتك
6ec42d58 c6bb 4cc6 ac75 80b299dfe253 اجمل استايلات الشتاء لاناقتك
c478825d b2f4 49ed bde2 079fac699e36 اجمل استايلات الشتاء لاناقتك
ed5a48d7 a796 4c0b 8a78 e48d6d37e1f5 اجمل استايلات الشتاء لاناقتك
fb00f4f4 400a 41e6 8ed5 c699c267e02b اجمل استايلات الشتاء لاناقتك
faff8914 b1b4 41a4 9c69 853fd937c8ef اجمل استايلات الشتاء لاناقتك
48f0586f 29a6 4424 b493 1e30fff9a684 اجمل استايلات الشتاء لاناقتك
4fbe1c18 b412 4aa9 b301 1e75b7b875d3 اجمل استايلات الشتاء لاناقتك
c2ab4439 5a3c 48d5 bc0c 91633c9d6499 اجمل استايلات الشتاء لاناقتك

فوائد رائعة مع الكاكاو

أظهرت دراسة حديثة أن الكاكاو يساعد على  تحسين مستويات الكولسترول في الدم، ومفيد جداً في علاج ضغط الدم وتحسين الأوعية الدموية ويعني أن كوبا من الكاكاو يساعد في حمايتك من الكثير من الأعراض المرضية.
تقليل الكولسترول الضار عند الأشخاص في عمر أقل من 50 عاماً ويزيد من الكولسترول الحسن، كما يرتبط بتقليل عوامل الخطورة لمرض البول السكري.
مقاوم جيد لهرمون الأنسولين الذي يساعد على تنظيم السكر بالدم تقل بين الأشخاص الذين يتناولون هذا الشراب بكثرة.
احتوائه على مادة مضادة للأكسدة تعرف بـ( flavonoids) والتي تساعد على منع أمراض القلب بشكل كبير، وتوجد هذه المادة المضادة للأكسدة في الفواكه والخضراوات والشاي والقهوة.
وأشار الباحثون لضرورة القيام بمزيد من الدراسات لأن معظم الكاكاو المتاح غني بالسكر والدهون، وبالرغم من أن الدراسات السابقة أكدت فوائد الكاكاو في تقليل مخاطر الأزمات القلبية إلا أن الجرعة المطلوبة لتحقيق تلك الغاية لا تزال غير معلومة

نصائح ثمينة لكل عروس تابعي عزيزتي :


- عندما تبدأ العروس مشوار التجهيز للزفاف تجدها مشتتة الذهن بين هذا وذاك مما يجعلها تقتني اشياء غير مهمة وباهضة الثمن لذلك عليها التخطيط مسبقاً قبل البدأ بالشراء وتحديد الأولوي ات وكتابة جميع المستلزمات في ورقة حتى يسهل تذكرها ولا تضيع الكثير من وقتها في التسوق والبحث .
- يجب الأستعداد مبكراً للجهيز وعدم التأخير ..
- ابدأي أولاً بفستان الزفاف وحددي هل سيكون جاهز أو تفضلين تفصيله حتى تستطيعن تجهيزة مبكراً …لكن لا تبالغين فيه لأن البساطة تعطيك نوع من النعومة والجاذبية .
- ثم اشرعي بأختيار فساتين السهره لكن يجب عدم الأكثار من الملابس وخاصة الملابس الرسمية لأنها قد لا تحتاج لها أو لا تستطيع لبسها بسبب الحمل المبكر أو تغير نسق جسمها بعد الزواج .
- أجعل المكياج والعطورات آخر تجيهزاتك .
- لا تنفقي الكثير من مهرك بشراء الذهب والمجوهرات فاسعار الذهب متدهورة في الاسواق العالم ية ولم يعد يحتفظ بقيمته ..كذلك لاتسرفي في شراء الإكسسوارت فبعضها يختفي بريقها بعد فترة وبعضها مطلي بمواد كيماوية تهيج الجلد ..

نصائح لاناقة ام العروسة

نصائح لاناقة ام العروسة

 نصائح لاناقة ام العروسة
تؤكد خبيرة التجميل نانيس سليم، أن والدة العروس ووالدة العريس من أهم العناصر الأساسية التى يكتمل بهما حفل الزفاف، فكل منهما تضع عينها ويهفو قلبها على ابنتها أو ولدها، ولا تهتم كل منهما بالفستان الذى سترتديه فى حفل الخطوبة أو الزفاف، وبالنسبة لوالدة العروس فتحاول البحث عن فستانها قبل الزفاف بوقت مناسب وتراعى أيضا البحث عن مكملات الموضة له، وتجعلها متناسقة مع الفستان، وتحاول الممتلئات منهن ارتداء الألوان الداكنة مثل الأسود والكحلى والبنى.
أما السيدات المتناسقات الجسم ترتدين اللون الرمادى مع الأخضر القاتم والنبيتى أو تحاول تداخل مجموعة من الألوان معا مثل الأسود مع الأحمر أو التركواز مع الذهبى وكذلك الروز مع الفضى، وعندما تلتفت للطرحة تحاول انتقائها من نفس خامة وتطريز الفستان.
وتضيف نانيس: أما بالنسبة للحذاء والحقيبة فهما مهمان للغاية والمناسب هو اللون الأسود والفضى والذهبى مع ضرورة حمل والدة العروس للحقيبة حتى تتمكن من وضع بعض النقود أو تضع غرض من أغراض العروس بها.
وتنتقل نانيس لنقطة الماكياج فلابد لأم العروس أن تحرص على وضع كم بسيط من مستحضرات التجميل حتى لا يظهر وجهها باهتا أثناء التقاط الصور، وتحاول وضع ظل الجفون القاتم فوق العين ووضع البلاشر الروز أو البيج مع استخدام أحمر الشفاة البيج أو الروز بدون تحديد مع وضع ظل الجفون على الحواجب دون تحديد حتى لا يغير الشكل.
أما بالنسبة للحلى يفضل ارتداء الإكسسوار والحلى البسيط وعدم المبالغة فى ارتداء الذهب مع مراعاة تماشى لون الحلى مع لون الفستان.
وتحاول والدة العروس التواجد مع العروس فى نفس الغرفة التى ترتدى فستانها بها لتساعدها فى ارتداء الفستان وتشاركها الرأى حتى تقلل من حجم توتر العروس فى ليلة العمر

الاميرة كيت حامل في اسبوعها السادس

انتشرت شائعات حمل كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام، البداية وقالت صحيفة “الصن” التي نشرت خبرا عن حمل دوقة كامبريدج، فخلال احتفال رسمي في الدنمارك، رفضت الأميرة أكل البندق لأنها حامل.
بدورها نقلت مجلة إن باتش الأميركية عن مصدر داخل قصر باكينغهام أن الأميرة حامل في أسبوعها السادس، حتى إن ميدلتون والأمير ويليام يفكران حاليا في اسم المولود المنتظر

الاثنين، 21 نوفمبر 2011

لا تعطي بكل جوارحك.. حتى لا يتحول الحب إلى انهيار ثلجي يدمرك

إن الحب بين الرجل والمرأة يشبه أحيانا الانهيار الثلجي، الذي يدمر كل ما في طريقه رغم كونه أبيض ناصعا، وهذا التشبيه يتضمن أيضا قوة الحب المدمرة في كثير من الحالات إذا لم يكن مترافقا بالعقل والمنطق.
هذا ما قاله المشاركون في الندوة التي عقدت بمدينة (ساو باولو) لمناقشة دراسة حول الجوانب السلبية للحب، الهدف من هذه الدراسة هو إبراز أن ليس كل أنواع الحب بين الرجل والمرأة إيجابية، بل هناك جوانب من هذا الحب تعد نقمة وعذابا بالنسبة لكثير من الناس.
وأكد المشاركون إنه يتوجب على الناس فهم الحب على أنه قد يكون مصدر تعب وإرهاق نفسي، وبخاصة إذا كان من طرف واحد، وقد يكون المصدر الرئيس للكراهية، إذا لم يكن ناضجا؛ إذ إنه من المعروف أن هناك خيطا رفيعا جدا يفصل بين الحب والكراهية، وأوضحوا أيضا أن هناك ضرورة للانتباه لهذه الناحية، إذا ما أخذنا بعين الاعتبار أن الكراهية لا تتحول إلى حب، بينما الحب قد يتحول إلى كراهية مزعجة جدا تفوق كل أنواع الكراهية الأخرى، حسب ما ورد بمجلة "سيدتي".
هذا الثلج الأبيض الناصع قد يتحول إلى مصدر للانتقام بين الرجل والمرأة، يؤدي إلى كوارث إنسانية، وأكبر دليل هو الجرائم المرتبطة بالانتقام من أجل الحب في كثير من دول العالم.. وحول هذه النقطة أشارت كلاوديا لوشمبورغو المختصة بالعلوم الاجتماعية إلى أن الحب كان وراء ستة عشر ألف جريمة قتل في البرازيل وحدها خلال عام 2010. تستدرك كلاوديا: «من خلال متابعتي للتحقيقات حول هذه الجرائم وجدت أن الشريك الذي كان يحب شريكه الآخر قرر بعد الانفصال قتله؛ لكي لا يقع في حب شريك آخر غيره، رغم أن معظم حالات الانفصال كانت بسبب وصول الحب إلى طريق مسدود».
الانتقام
 
وبرأي كلاوديا أن الاعتقاد السائد حول هذا النوع من الجرائم كانت الغيرة فيه هي السبب، ولكن التحقيقات المعمقة التي جرت بشأنها أكدت أن الانتقام كان الدافع الرئيس للجرائم، فبعد أن يشعر أحد طرفي الحب بأن الآخر لا يحبه بالقدر المطلوب كأن يعتقد أنه إنسان لا يستحق الحب، وبالنتيجة يفقد الأمل في استمرارية ذلك الحب، فتتشكل عنده رغبة في الانتقام من الآخر عبر قتله؛ لكي لا يقع في حب إنسان آخر غيره.

ووصفت، كلاوديا، هذا الجانب من الحب بأنه مظلم، والأرقام التي تبين الجرائم التي تقع بسببه مرتفعة، وفي عدد كبير من مجتمعات العالم.. وعرفت هذا الجانب بأنه يتمثل في عدم اكتفاء شعور الفرد بالحب، بل المطالبة الدائمة بأن يظهر الطرف الآخر براهين متواصلة عن حبه، أي أن هناك نساء على سبيل المثال يرغبن في سماع كلمة «أحبك» من الرجل الذي تحبه عشرات المرات في اليوم الواحد. ووصفت ذلك بأنه «جانب وسواسي» في الحب، لا يعتبر إيجابيا على الإطلاق.
وشرحت أن المرأة بطبيعتها لا تمل من قول كلمة «أحبك» للرجل دون أن تعلم بأن طبيعة الرجل تختلف، فهو قد يحب حبا عميقا من الداخل، ولكنه لا يبوح بذلك كالمرأة. وتابعت: «هذا يمثل بالضبط ما يطلق عليه بالطمع العاطفي، الذي إنما هو ناجم عن عدم ثقة المرأة بنفسها، وعلى النقيض الآخر هناك رجال لا يبوحون بمشاعرهم رغم حبهم للمرأة، ولكنهم يطالبون المرأة بأن تكررها؛ لكي يشعر برجولته». ووصفت ذلك بأنه أيضا يعتبر من الجوانب السلبية للحب، ونصحت الناس بالابتعاد عن هذا السلوك الذي وصفته بـ«التنافسي» بين الرجل والمرأة؛ لأنه قد يشوه الحب، ويجعله مصدر حزن وليس مصدر سعادة.
الإفراط في المشاعر 

أما الاختصاصية النفسانية البرازيلية أدنا بونر، فبرأيها أن الحب الذي من المفروض أن يمنح الراحة النفسية للمحبين قد يتحول إلى مصدر للعذاب النفسي؛ بسبب الإفراط في المشاعر، وإهمال استخدام المنطق والعقل في تحليل الحب، وأضافت: «الحب قد يسبب عذابا نفسيا في البداية، ولكن بعد التأكد منه بين الطرفين يجب أن يزول هذا العذاب، ويتمتع طرفا علاقة الحب بالراحة النفسية للشعور بأنهما يستحقان هذا الحب».

ولكن وعلى حد قول الاختصاصية، هناك أناس عاطفيون بشكل مفرط بحيث يعجزون عن إعطاء صفة العقلانية للحب. في هذه الحالة فإن العاطفي تتشكل عنده أو عندها ظاهرة أسمتها بـ«الخوف من الضياع»؛ أي ضياع الحب بشكل مفاجئ لأي سبب من الأسباب، حتى وإن كان وهميا. ومثل هؤلاء الناس لا ينعمون بالحب على الإطلاق، وذلك كاف لتحويل حياتهم إلى عذاب نفسي.
وأوضحت أدنا أن هذا النوع من الحب يكثر بين صفوف المراهقين، الذين تتميز المرحلة التي يمرون بها بدرجات من الصعود والهبوط العاطفي. فالمراهق قد يتحول ببساطة إلى إنسان تقوده العاطفة في كل شيء، بما في ذلك الحب، وهم بذلك لا يتمتعون بهذا الشعور على الوجه الصحيح، ويكون الحب بالنسبة لهذا الصنف من المراهقين مصدر عذاب نفسي، يؤدي إلى فشلهم في الدراسة أو حتى ضياع مستقبلهم أو ارتكابهم لجريمة.
لحب إيجابي
 
   
- فرقي بين الحب وبين رغبتك في امتلاك الآخر.

- اعلمي أن رغبتك في امتلاك الآخر تمثل ما يسمى بـ«الحب المرضي» الذي يتسبب لك بالعذاب النفسي، فتجنبيه.
- لا تتفوهي بكلمة «أحبك» إذا لم يصل هذا الحب إلى مرحلة النضوج.
- اعلمي أنه من السهل عليك النطق بكلمة «أحبك»، ولكن يصعب عليك أحيانا الشعور بها بالشكل الصحيح.
- لا تحبي الآخر بكل جوارحك، وارسمي لنفسك خطًا للعودة إن حصل مكروه بينكما.
- اتركي في قلبك مساحة لحب نفسك، فهذه ميزة إن عملت بها بدون الوقوع في الأنانية تجعل الطرف الآخر أكثر انجذابًا.
- لا تقدمي للآخر كل ما يريد، ولا تعتقدي أن إغراءه بالهدايا سيوقعه بالحب، بل ربما يوقعه بالطمع.
- إذا أثر الحب على علاقتك بالآخرين أو إتقانك في عملك فعليك مراجعة نفسك، وأخذ نفس طويل؛ لتقفي قوية من جديد.
- لا تترددي باستشارة اختصاصي نفسي إن شعرت بالقهر من هذا الحب، فهو سيدلك كيف تثبتين قدميك أكثر في الأرض.
هرمون الحب
   
للحب الحقيقي قدرات عجيبة في تغيير تصرفات الإنسان ، وأكد الباحثين أن هرمون الحب المعروف باسم "الأوكسيتوسين" قادر على فعل العجائب في حياة الإنسان على صعيد الصحة العامة والصحة النفسية وعلى تصرفاتنا، بل إنه قادر على علاج العديد من الآلام .

وتري البروفيسورة كارول أليسون أستاذة علم النفس في جامعة كاليفورنيا في سان فرانسيسكو أن هذا الهرمون يسبب شعوراً بالهدوء والتقارب مع الآخرين، يجعلنا نشعر بالراحة حين نكون مع من نحب أو حتى لو كنا مع حيواناتنا المدللة.
لا تقتصر عجائب هذا الهرمون على تعديل المزاج فقط بل إنه يخفض معدلات هرمون التوتر ويخفض ضغط الدم.. ويؤكد العلماء أيضاً أنه يلعب دوراً رئيسياً في تحديد مسار علاقاتنا مع الآخرين لأنه مرتبط بمشاعر الثقة التي نوليها لهم.
 - نوم بدون توتر : يجري إفراز هذا الهرمون في الدماغ في ظروف خالية من التوتر مما يساعد على النوم المريح. ويقول الباحثون انه يقاوم تأثير الكورتيزول وهو المعروف بأنه هرمون التوتر.. وبالتالي فللأوكسيتوسين تأثير مهدئ يجعل المرء في حالة حب وخدر لذيذ مما يساعدنا على النوم المريح.
 - غريزة البقاء : نشرت المجلة العلمية دراسة إن هرمون الحب يعزز لدينا الشعور بضرورة الدفاع عن النفس وعن القريبين منا ضد عدوانية الغرباء، كاندفاع الجندي في الدفاع عن زملائه حين يتعرضون لهجوم من العدو مثلاً.
 - يحسّن المهارات الاجتماعية : أكدت أبحاث نشرت أوائل فبراير الجاري أن استنشاق هذا الهرمون من شأنه أن يحسّن قدرة المصابين بمرض التوحد على التواصل مع الآخرين وعلى تخفيف مخاوفهم من الآخرين أيضاً. وكانت دراسات سابقة أكدت أن مستويات هذا الهرمون في دماء المصابين بالمرض أقل من مستوياته لدى غيرهم.
 - يقوي الرغبة الجنسية : لوحظت هذه النتيجة في البداية خلال التجارب مع الفئران وتأكدت فيما بعد خلال تجارب على عدة مئات من البشر، لكن النتائج لا تتشابه مع الجميع كما تقول البروفيسورة كارول أليسون التي تشرف أيضاً على تدريس مادة الثقافة الجنسية للعاملين في المجال الصحي.
وتضيف قائلة: أعتقد أن النتائج تختلف فأولئك الذين يعرفون قيمة الرومانسية والجلسات الحميمة والعناق يدركون هذه الحقيقة ويعرفون أن مثل هذه التصرفات ترفع في أجسامهم معدلات الأوكسيتوسين.

الرجل يحن دائما لزوجته الأولى


الرجل يحن دائما لزوجته الأولى

14-04-2011
كثيرة هي الأمثال العربية التي تتناول الزواج من ثانية، كقولهم "جرب غيري بتعرف خيري"، وقولهم "الأولى تحلى ولو كانت وحلة"، وأيضا " ما عرف خيرها لجرب غيرها"، وحديثا، تبين أن هذه الأمثال تنطبق تماما على الرجال، بحيث كشفت دراسة علمية في أحد معاهد لندن، والتي قام بها كل من "فراين البرغ وبراون سميث" أن طبيعة تكوين الرجل تختلف عن المرأة فالرجل بطبعه يملّ من العلاقة الزوجية بعد فترة ويصيب العلاقة نوع من الفتور، ولكن إذا ارتبط الرجل بامرأة أخرى فإنه يشتاق إلى زوجته الأولى ويعود النشاط إلى العلاقة بينهما، بينما المرأة بطبيعتها تكتفي برجل واحد.
وقد شبّه العالمان هذه الحالة بمن يأكل طعاما واحدا لفترة طويلة، فإنه يملّ من هذا الطعام ولكن إذا قام بتغيير نوع الطعام فإنه يشتاق مرة أخرى للطعام الأول.
 وقد أظهرت الدراسة على أكثر من سبعمائة حالة أن الرجل المتزوج من أكثر من امرأة واحدة تكون علاقته الزوجية بزوجته الأولى أكثر نشاطا من الرجل المتزوج بامرأة واحدة فقط، وأفاد العالمان بأن زواج الرجل بامرأة ثانية يعود بالنفع على زوجته الأولى.

احذرى من الاهتمام الزائد بطفلك على حساب الزوج

تقول باحثة العلاقات الإنسانية شيماء فؤاد إنه بمجرد وضع الزوجة طفلها الأول يشعر الزوج بظهور منافس جديد له فى المنزل، بعيدا عن الأعمال المنزلية والمطبخ ومشاهدة التلفزيون والحديث مع الأهل طوال الوقت فى الهاتف.
وبمجىء المولود الجديد يشعر الزوج بانقسام المحبة والاهتمام بينه وبين الضيف الجديد، حتى هذه القسمة تكون غير عادلة، لأن نصيب الطفل يكون أكبر بكثير من نصيب الزوج وهذا من شأنه أن يجعل الزوج يشعر بفارق كبير من حيث حالة الرومانسية بين فترة الخطوبة وبين فترة ما بعد الزواج والإنجاب.
وتنصح شيماء فؤاد الزوجة بضرورة تفادى هذا الشعور من قبل الزوج بعد مجىء طفلها الأول، وعليها أن تبدأها فى مرحلة الحمل حيث تحرص الزوجة على الذهاب للطبيب لإجراء المتابعة الدورية بصحبة الزوج ويكمن أهمية وجود الزوج فى الإرشادات التى يوجهها الطبيب له من أجل الرعاية بصحة الزوجة والجنين، وهذا من شأنه يساعد الزوج على إيقاظ مشاعر الأبوة داخله وإعداده نفسيًا لاستقبال هذا المولود، وليس هناك مانع على دخوله - بقدر الإمكان - غرفة العمليات والتواجد أثناء الولادة، لأن استشعاره آلام الزوجة يزيد من تقديره للأم فيما بعد وتفهم ارتباطها بوليدها، أما عن مرحلة ما بعد الولادة فتحاول الزوجة توكيل الزوج لشراء بعض أغراض الصغير.
وترى شيماء أن من الأخطاء الشائعة التى تقع بها بعض السيدات وضع الطفل فى غرفة النوم الخاصة بها وزوجها مما يقضى على الخصوصية ويزعج الزوج فى نفس الوقت، وتنصح شيماء الأمهات بمحاولة مدح الزوج عن طريق الطفل مع وصف الصغير بصفات طيبة تكون موجودة فى الأب مثل (أنت راجل زى باباك - أنت جدع زى باباك - شاطر زى بابا) وبهذا تكون مدحت الطفل والوالد فى نفس الوقت.
وتختتم شيماء حديثها عن محاولة تقسيم الزوجة وقتها بين الزوج والأبناء بشكل مرضى للطرفين حتى ولو كانت برسالة قصيرة من المحمول الخاص بها أو حتى باتصال سريع.

8 مؤشرات تدل على خيانة الرجل لزوجته


8 مؤشرات تدل على خيانة الرجل لزوجته

20-11-2011
تمثل الخيانة الزوجية فعلا إنسانيا مؤلما بالنسبة للطرف الذي تقع الخيانة بحقه لما يحمل معه هذا الفعل من تأثيرات كبيرة على نفسية الإنسان المصاب. وتظهر الأعراض النفسية للخيانة بشكل مماثل للأعراض التي تظهر لدى الذين يبلغون بإصابتهم بالأمراض السرطانية .
حذرت الطبيبة النفسية التشيكية لاورا ياناتشكوفا من التداعيات النفسية لممارسة الخيانة الزوجية مؤكدة أن تجربتها الطبية الطويلة الأمد قد أظهرت لها بأن الناس الذين يتعرضون للخيانة الزوجية يعانون بشكل مشابه لما يشعر به الناس الذين ظهرت لديهم الأمراض السرطانية أي الشعور بالأسف الشديد وخيبة الأمل والشعور بالإهانة والألم والخوف لان " أحلامهم وخططهم انهارت وفجأة توقفوا عن معرفة كيفية مواجهة أعباء الحياة لوحدهم" .
وأضافت أنها كانت تقوم نفسيا بمساعدة الناس الذين ابلغوا بوجود أمراض سرطانية لديهم وفجأة لاحظت وجود تشابه كبير بين معاناة هؤلاء المرضى والناس الذين تعرضوا للخيانة الزوجية .

وأكدت بان النساء يشعرن بسرعة بارتكاب أزواجهن فعل الخيانة الزوجية أو وجود نساء أخريات في حياتهم مهما حاولوا التستر على ذلك أما سبب ذلك فيعود إلى امتلاكهـــــن " حدس خاص " في هذا الأمر والى تقييمهن بشكل واقعي بعض التغييرات التي تحدث في حياة أزواجهن
 الطبيبة أشارت إلى وجود عدة مؤشرات تعتبر بمثابة "جرس إنذار " بان الزوج بدأ يتغير وان لديه علاقة مشبوهة تتطلب من الزوجة الانتباه والحذر هي التالية :

 تغير الاهتمامات
بدء الرجل بالاستماع إلى نوع جديد من الموسيقى أو قراءة كتب من نوع جديد لم يكن يقرأها أو بدء ممارسة هوايات لم تكن من ضمن اهتماماته إلى وجود علاقة جديدة له مع امرأة أخرى تمتلك ذوقا موسيقيا وأدبيا مختلفا عن ذوق زوجته الأمر الذي يتطلب زيادة انتباه الزوجة لان ذلك يؤشر إلى أن زوجها يتجه نحو علاقة أخرى خارج نطاق الزوجية قد تكون مقدمة لطلب الطلاق لاحقا .
اهتمام بالرياضة والحمية
لا يقوم الرجل عادة بالاهتمام المفاجئ بامتلاك عضلات كبيرة وصدر واسع لمجرد الرغبة بتحسين لياقة وشكل جسمه وإنما لإبراز رجولته بشكل أفضل لنيل إعجاب امرأة أخرى أما اقتران ذلك باهتمامه بتناول طعام صحي والتوقف عن تناول الطعام الدسم الذي كان يرغب به فان ذلك يعني بان وراء هذا التغيير بالتأكيد امرأة أخرى .
تراجع الرغبات الجنسية :
يمثل تراجع رغبة الرجل بممارسة الجنس مع زوجته والتعلل بمختلف الأسباب غير المقنعة احد المؤشرات الجدية على أن اندفاعاته الجنسية يصرفها في مكان آخر وبالتالي وجود امرأة أخرى في حياته خاصة إذا ما اقترن ذلك بغيابه بشكل متكرر عن المنزل وعودته في ساعات متأخرة من الليل أو تعلله بالسفر بشكل متكرر لأسباب تتعلق بالعمل .
تغيير العطر :
إن ظهور عطر جديد في الحمام يمكن له أن يؤشر إلى وجود امرأة أخرى في حياة الرجل وأنها قد أهدته هذا العطر أو اشتراه هو لأنها تحب هذا النوع من العطر وبالتالي يريد أن يكون أكثر جاذبية بالنسبة لها في حين أن العطر القديم لم يعد يلائم .
حلاقة الأماكن الحساسة :
إذا كان الرجل طوال حياته الزوجية لم يكن يتذمر من وجود الشعر الكثيف حول الأماكن الحساسة من جسمه وبدأ فجأة تغيير هذا الموقف فان ذلك يمكن أن يؤشر إلى انه يفعل ذلك بناء على رغبة امرأة أخرى في حياته وليس بسبب رغبته بامتلاك شعور أفضل أو من اجل تحسين نظافة جسمه خاصة وان الموضة الآن هي حلاقة الشعر حول الأماكن الحساسة .
تغيير الملابس
يؤشر بدء الرجل الاهتمام بمنظره الخارجي وتغيير محتوى خزانة ملابسه مع انه في السابق لم يكن يتضايق من ارتداء نفس الطقم أو الحذاء إلى أن أمرا جديدا قد طرأ على حياته وان ذلك الأمر هو على الأرجح ظهور امرأة جديدة في حياته .
 خاتم الزوجية يتوارى

إن توقف الرجل بعد سنوات طويلة عن حمل خاتم الزوجية فجأة في إصبعه مع أن ذلك لم يمكن يضايقه أبدا يعني بشكل شبه مؤكد بان الأمر ليس ناجما عن إشكالات في إصبعه أو بسبب كبر الخاتم وإنما لإرضاء المرأة الأخرى التي ظهرت في حياته والى رغبته بالتحرر من حالة الزواج التي يتواجد فيها والتي يشكل الخاتم الذي يحمله رمزا واضحا لها .
 الاهتمام بالألبسة الداخلية
إن ظهور هذا الاهتمام وبدء معرفته " بالموضة " السائدة في هذا المجال يعني بالتأكيد انه على علاقة بامرأة أخرى عندها مثل هذه الاهتمامات الأمر الذي ينعكس عليه حتى من دون إدراكه لذلك الأمر الذي تشعر به زوجته فورا .

وفاة الفنانة خيرية أحمد بعد صراع قصير مع المرض

توفت الفنانة القديرة خيرية أحمد، ظهر اليوم، بعد صراع قصير مع المرض، ومن المقرر أن تشيع الجنازة عقب صلاة العصر من أمام مسجد مصطفى محمود، على أن يقام العزاء مساء الاثنين المقبل بالحامدية الشاذلية.
وكانت الفنانة تعرضت لأزمة دخلت على إثرها العناية المركزة بالمستشفى ورافقتها طوال فترة المرض شقيقتها الفنانة سميرة أحمد.

يسرا: أبكي لخيانة العرب لسورية المقاومة

بعد استنكار الفنانين السوريين لموقف الجامعة العربية الذي اتخذ بحق سوريا جاءت تصريحات الفنانة الكبيرة المصرية يسرا لتقف إلى جانبهم فقالت : "أبكي لخيانة العرب لسورية المقاومة .. بعد ما قدموا ليبيا هدية للغرب".

وتابعت يسرا لصحيفة كويتية "موعدنا يوم 22 تشرين الثاني سوف تروني أحمل علمي مصر وسورية و رافعة صور للرئيس السوري بشار الأسد".

ويذكر أن الفنانة المصرية أكدت في وقت سابق أن سلسلة الثورات العربية الأخيرة جزء من نجاحها يرجع إلى مباركة أجندات خارجية، تدعمها بما يخدم دول عظمى تهدف إلى تحويل المنطقة العربية إلى دويلات.

قالت: “إن شباب التحرير مجرد شباب صغير، خرج ليعبّر عن رأيه و مشاعره، ولكن قوى خارجية استغلت حالة الاحتقان والغليان الموجودة في الشارع المصري، مما أدى إلى تدعيم موقف هؤلاء الشباب، فنجحت الثورة بما يخدم أهداف خارجية.

بماذا يتم استهداف عشاق فيلم توايلايت؟

مع اقتراب العرض الأول للنسخة الجديدة من سلسلة أفلام توايلايت استغل القراصنة وصانعو فيروسات الحواسب هذه الفرصة لربط فيروساتهم بمحتويات نتائج البحث عن الفيلم وفقا لما أكده الخبراء من شركة الحماية العالمية نورتون.
وكانت بعض نتائج البحث التي تم اكتشاف إصابتها بفيروسات هي صور للنجم الشاب تايلور لوتنر ومشاهد رومانسية لروبرت وكريستين وكانت تحت عناوين Nude pictures of Taylor Lautner و Robert and Kristin kissing و Twilight true love.
وبالضغط على اللينكات المرتبطة بعمليات البحث هذه ربما يصاب جهاز الحاسب أو الهاتف الذكي أو الحاسب اللوحي بأحد الفيروسات المرتبطة به، لذلك حذر خبراء شركة نورتن المستخدمين أن يكونوا أكثر حرصا خلال بحثهم عن مواد ذات صلة بالفيلم.
المعروف أن عشاق سلسلة توايلايت كانوا هدفا للقراصنة من قبل، ففى أبريل 2011 ملأت فيروسات لعبة توايلايت الفيس بوك، وفي كل فيلم جديد للسلسة تظهر معه جيل جديدة للمخترقين وصانعي الفيروسات.
ويتوقع الخبراء مشاهدة المزيد من الفيروسات وطرق الاحتيال والاختراق المرتبطة بالفيلم، وستزداد تبعا لمسار نجاح ونمو الفيلم

احدت التدوينات

شات مدونه