l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الجمعة، 24 يونيو 2011

وفاة ابنة الفنان هانى شاكر بعد صراع مع مرض السرطان

وفاة ابنة الفنان هانى شاكر بعد صراع مع مرض السرطان



دينا ابنة الفنان هانى شاكر
توفيت صباح اليوم ، الأربعاء 22 يونيو ، دينا ، ابنة الفنان هاني شاكر ، وذلك في مستشفى الشروق بالمهندسين ، بعد صراع طويل مع مرض السرطان .
وفاة دينا ابنة الفنان هانى شاكر

ونشرت جريدة الأهرام أن الراحلة قد أصيب بسرطان المعدة منذ فترة ، وقامت بعدة جولات علاجية في الدول الأوروبية ، مما أدى إلى تعافيها قليلاً قبل أن تعود الآلام لتداهمها من جديد .

أصيب الفنان الكبير هانى شاكر بحالة انهيار شديدة بمجرد أن أبلغه الأطباء الخبر لم يتمالك نفسه من البكاء الهيسترى، وظل يردد "جملة لا حول ولا قوة إلا بالله"، وأحاطت به عائلته ومنهم ابنه شريف وزوج ابنته والعديد من أصدقائه المقربين ومنهم الفنان أركان، ويبدو أن وفاة دينا المفاجئ كان بمثابة الصدمة للعديد من أصدقاء الفنان الكبير والذين عرفوا بالخبر فى وقت متأخر، ولم يستطيعوا اللحاق بالجنازة .

وكان الفنان الكبير قد اصطحب ابنته فى رحلات إلى كل من "أمريكا وفرنسا" فى أكبر المستشفيات فى محاولة للسيطرة على المرض، وبعد تحسن بسيط فى حالتها، فجأة وفى الأيام الأخيرة تدهورت حالة دينا بشدة إلى الدرجة التى جعلت الفنان هانى شاكر يفكر فى السفر بها إلى الصين، فى محاولة جديدة وأمل منحه له الأطباء، ولكن القدر لم يمهله حيث رحلت دينا بعد أن رافقها والدها ووالدتها السيدة نهلة وزوج دينا لأكثر من أسبوعين بمستشفى الشروق بالمهندسين والتى قضت فيها آخر أيامها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه