l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الثلاثاء، 31 مايو 2011

سعدالصغير الغناء مهنة مؤقتة أريد أن أتوب عنها

أكد المطرب الشعبي سعد الصغير انه لا يتنكر للأفلام التي قام ببطولتها بعد قيام الثورة في مصر،
معتبرا انها كانت تمثل حالة لها وقتها وقال: من المؤكد أنني لن أمانع في تقديم عمل ذي قيمة فنية عالية، أنا موجود وعلى الكتاب أن يعرضوا علي أعمالا أهم وأفضل، فهذه الأفلام كانت مرحلة في حياتي وكانت ضرورية، ويكفي انها حققت للجمهور متعة معينة، مضيفا في حوار مع موقع «النشرة»: كما أنني وكما يعلم الجميع أتمنى أن يتوب الله علي من هذه المهنة، فقد أقمت مسجدا العام الماضي وأتمنى ان أؤدي فريضة الحج أنا ووالدتي، وأن أعتزل الفن، فأنا أفضل أنا أعود لمهنتي كسائق تاكسي على أن استمر في هذه المهنة.
وعن سبب تفكيره في الابتعاد عن الفن قال: أنا دوما أتعامل مع الفن على أنه مهنة طارئة في حياتي، سأعمل بها لفترة من الوقت ثم أعود كيفما كنت، وأتمنى أن يحدث هذا قريب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه