l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الاثنين، 20 يونيو 2011

اختراق موقع الشيخ عدنان العرعور

نعرض موقع الشيخ عدنان العرعور لعمية اختراق من قبل الهاكر السوري ( صقر سوريا) وترك له رسالة مكتوبة، وصوتية مطولة، قال فيها ان الفتنة أشد من القتل".وتاتي عملية الاختراق هذه في سلسلة اختراق المواقع التي يقوم بها ناشطون سوريين على
الشبكة .
وقال صقر سوريا في الرسالة التي تركها على الموقع : " الإسلام و المسلمين بريئين منك و من أشكالك ، لأن الإسلام دين سلام ومحبة و ليس دين تحريض على النظام فأشكالك يا شيخ أساءوا للإسلام و سمعة المسلمين ، أشكالك يا شيخ كرهوا غير المسلمين بالإسلام ..ألم تقرا هذه الاية الكريمة (( وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْلِ ))".
وتابع " أنت و أمثالك يا شيخ حولتم يوم الجمعة (( عيد المسلمين )) من يوم عبادة و راحة للمسلمين الى يوم لترويع الآمنين و الى يوم خوف و قلق خصوصا لدى الأطفال و النساء"، وتساءل "هكذا علمك الإسلام يا شيخ ؟؟؟ ".
وأضاف " إن شاء الله سنموت جميعا ً و سنقف بين يدي الله عز وجل يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم والله سيأتي هذا اليوم و سنقف بين يدي قاضي القضاة نحن و أنت يومها سوف تقف و ستواجه 23 مليون سوري و سنحاسبك أمام رب العباد سنحاسبك على تحريض شبابنا ، سنحاسبك على دعواتك لتحويل يوم العبادة الى يوم تخريب و ترهيب للمسلمين سنحاسبك على هدر دماء شبابنا و هدر دماء شرفائنا وسوف يحاسبك على كل شاب غررَت َ به و سمع تحريضك و نزل للشارع وتحدى رجال الأمن و قــُتـل ولا مفر لك من ذلك اليوم و الحمد لله الذي هدانا لهذا و ما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله".
وختم صقر سوريا رسالته الصوتية بملاحظة أكد فيها انه قادر على مسح جميع بيانات الموقع بضغطة زر، مشيراً إلى أنه لم ولن يفعل ذلك لأن غايته ليست التخريب وإنما رسالة للشيخ ان يتوقف عن الفتنة، وقال " لأننا مسلمين و نخاف الله ونخاف حسابه ، اكتفينا بتغيير الصفحة الرئيسية فقط لإيصال رسالتنا ".
و عدنان العرعور، من مواليد مدينة حماه، وأحد الكوادر التاريخية للجناح التكفيري في الحركة الإسلامية السورية ، وتنسب إليه المسؤولية المباشرة أو غير المباشرة عن العديد من الجرائم التي ارتكبت خلال الثمانينيات بحق عدد من الكوادر العلمية والعسكرية في سوريا بسبب خلفيتهم الدينية، وعن العديد من السيارات المفخخة في الشوارع السورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه