تخوض الفنانة التونسية درة تجربة الكوميديا لأول مرة وذلك من خلال فيلم «سامي أكسيد الكربون» مع النجم هاني رمزي، ولم تخف قلقها من هذه التجربة، ولكنها في الوقت نفسه لم تتردد في قبولها، وتقول في حديثها لصحيفة القبس الكويتية: " عندما عرض عليّ هاني رمزي مشاركته بطولة فيلم «سامي اكسيد الكربون» تحمست لأنني أعرف أنه يختار كوميديا جيدة، كما أنني منذ فترة طويلة كنت أتمنى تقديم عمل كوميدي، وانتظرت العمل المناسب. وبالفعل عندما قرأت السيناريو لم أتردد في قبول الفيلم خاصة أن دوري فيه مواقف كوميدية كثيرة".
تابعت: "وعما إذا كان يتناول ثورتي تونس ومصر فالفيلم لا يقحم الثورتين في الأحداث ولا يتناولهما بشكل مباشر، وإنما موضوع الفيلم يتحدث عن الرغبة في التغيير من خلال الفتاة الثورية التي أجسدها، والتي تبحث عن الحرية وتقابل شابا مستهترا يعمل طيارا وكل ما يشغله علاقته بالفتيات، لكنها تغير حياته".
وتحدثت عن تجربتها مع تامر حسني على شاشة رمضان المقبل وما تردد عن كونها بديلة لرانيا يوسف في مسلسل «الريان» قالت: "هذا كلام غير صحيح فانا لست بديلة لأحد في هذا المسلسل، وانما كنت مرشحة من البداية لشخصية زوجة الريان الاولى، وكل ما في الأمر انني تغيبت عن حضور المؤتمر الذي أقيم للمسلسل لوجودي يومها في تونس، لكنني كنت ضمن فريق العمل منذ البداية".
وعن حقيقة تقديمها لمشاهد ساخنة في فيلم «حفل نص الليل» قالت: "لا أقدم أي مشاهد ساخنة في الفيلم، هذه مجرد إشاعات، وأنا أطلب من الجميع أن ينتظروا ويتريثوا لكي يشاهدوا الفيلم أولا وبعد ذلك يحكمون، هناك للأسف من قالوا إن الفيلم فيه مشاهد ساخنة لأن اسمه «حفل نص الليل» وهو أمر غريب أن يحكم على فيلم من عنوانه، لكنني أقدم شخصية امرأة عملية جدا بحكم كونها سيدة أعمال وتميل إلى أن تكون قوية ومتسلطة".
أما عن خطبتها التي تمت دون ضجة، قالت: "بالفعل احتفلت بخطبتي أخيرا في حفل عائلي بتونس بعد ان ارتبطت برجل أعمال تونسي، وجدت فيه مواصفات فارس أحلامي والخطبة تمت بسرعة وفي أجواء أسرية، والمهم انني عثرت على الشخص المناسب".