l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الاثنين، 13 يونيو 2011

رويدا عطية: طلبت الطلاق من زوجي بعد رفضه الإنجاب مني

كشفت المطربة السورية رويدا عطية عن السبب الحقيقي لطلاقها قائلة، إن زوجها السابق كان يرفض فكرة الإنجاب، في حين إنها كانت تحلم بالأمومة، نافية صحة ما تردد عن اعتزامها الزواج من ساحر أو مصور. وأشارت رويدا إلى أنها كانت الأجدر بتجسيد حياة الفنانة صباح في مسلسل "الشحروة" التي قامت فيه كارول سماحة بدور البطولة.

وعن سبب طلاقها قالت رويدا "كل ما تردد عن أن سبب طلاقي هو عدم رغبتي بالإنجاب غير صحيح مطلقا، لأن أهم أحلامي عنوانها الأمومة، لكن زوجي هو الذي اشترط عدم الإنجاب لاهتمامه بفني أكثر مني بحسب ما ذكرت مجلة "ألوان" اللبنانية عدد يونيو/حزيران الجاري.

وأضافت رويدا: لذا عندما أتزوج ثانية سيكون شرطي الأساسي أن لا يتدخل زوجي في فني لأعود إلى منزلي كأي امرأة، والحمد لله رجلي الحالي يحمل وعيا دون نظرية رجعية تجاه الفن، وهو أيضا يقدر عملي".

وحول صحة ما تردد عن كون العريس ساحر أو مصور قالت رويدا: "تزعجني هذه الأخبار التي تتسرب وتنقل هكذا عشوائيا ودون أن يسألوني، خاصة أن الخبر مع اسم معين يمكن أن يحمل مشكلة لأحد الطرفين".

وأضافت "حين قرأت خبر علاقتي بالساحر ضحكت، فبعض الصحفيين يحبون أن يبرهنوا معرفتهم بكل شيء فيصدقون الكذبة التي اخترعوها وينشرونها دون أن يحترموا صاحب العلاقة".

وتابعت بقولها "أما المصور فهو صديق وربطتني الصحافة بعلاقة معه لمجرد أننا كنا معا ومجموعة فنانين خلال رحلة عمل، وأخاف اليوم أن يربطوني بعلاقة أخرى مع الفنان راغب علام، لكونه كان معنا أيضا".

وعن قرب زواجها قالت رويدا "بالفعل أنا تحدثت عن الزواج دون ذكر اسم الحبيب ولن أذكره؛ لأن هذا شأن خاص لا يهم الناس، خاصة أني حريصة على أسراري الشخصية حتى أشعر أني إنسانة، وأنا كذلك قبل أن أكون فنانة".

"زوجي ليس لبنانيا كما قيل، مقتدر ماديا ومثقف، أما الزواج فربما يكون مع بداية عام 2012 لانشغالي حاليا بعملي وبمهرجانات بيت الدين".

وحول علاقتها بمسلسل "الشحرورة" قالت رويدا "الجميع أكد أن رويدا عطية وحدها يمكنها أن تكمل مسيرة صباح، وهذا ليس غرورا إنما نعمة من الله، لكن عند طرح فكرة المسلسل، الذي يحكي سيرتها، لم أسع لهذه الفرصة، ولم أطرق باب صباح لأمكث عندها طيلة النهار، حتى أستمد منها الشهرة والفرصة.

وعن جديدها الفني قالت رويدا "أحضر لألبوم كامل على مراحل كما أطلقت ألبوم "اسمعني" وأنا حريصة على اختيار الأغاني وعلى التوزيع أيضا ونفذت أغنيتين عند طوني سابا، وهناك أغنية لبنانية بعنوان "بلدي" وهي فيروزية الطابع من كلمات وألحان ياسر جلال والتوزيع لبلال الزين، أيضا سأضيف للألبوم أغنية خليجية عنوانها "خليلي شيي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه