l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الاثنين، 13 يونيو 2011

إصابة راغب علامة في “شط بحر الهوى”.. و“هليكوبتر” تنقله

أصيب المطرب راغب علامة في قدمه أثناء لعبه مع ابنيه خالد ولؤي؛ ما أدى إلى شعوره بألم شديد، وذلك في الحلقة الماضية من برنامج “شط بحر الهوى”؛ الذي يعرض على القناة MBC1.وفي حلقة السبت 4 يونيو/حزيران 2011م طلب راغب من يوسف حرب أن يحضر سريعا عربة الإسعافات الأولية الموجودة على الشاطئ؛ لأنه كان يخشى من زيادة الألم بعد فترة، وبالفعل جاءت الممرضة لتسعف الأصبع المصابة للفنان اللبناني.

في خطوة تهدف إلى تخفيف الألم عن راغب، ظل يوسف حرب يمازح صديقه، قائلا: إنه سيطلب طائرة هليكوبتر وليس عربة إسعافات أولية، ورد عليه راغب، مازحا هو الآخر، بأنه يريد “صاروخا” أفضل.

وخلال عمل الممرضة، واصل حرب مداعبته لراغب عندما سأل الممرضة التي تعالجه قائلا لها: “هل ستقطعينها”؟ في إشارة إلى أصبع راغب علامة المصابة، فرد عليه الأخير “أقطع لسانك أفضل”.

وبعد إسعافه استكمل راغب رحلته مع معجبيه على الشاطئ، وقام بإلقاء مجموعة من الأغاني وسط جو من البهجة والفرحة بلقاء النجم راغب علامة.

يشار إلى أن “شط بحر الهوى” برنامج واقعي تجري فيه مجموعة من النجوم العرب جولات ومغامرات على ظهر سفينة في البحر الكاريبي. وتشهد الرحلة عديدًا من المواقف الطريفة والمثيرة، كما تتضمن أنشطة وألعابًا ترفيهية.

المغامرة تبدأ في ميامي؛ حيث يصل كل النجوم بشكل منفصل عن بلدهم الأصلي، قبل ثلاثة أيام من الإبحار، وترافقهم الكاميرات لترصد جميع الأنشطة التي سيقومون بها. ويعتبر البرنامج
فرصة لرؤية الحياة مع النجوم الكبار، والاستمتاع بالأنشطة الفنية التي تتخلل الرحلة المثيرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه