l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الأحد، 5 يونيو 2011

مفاجأ مغني الهيب هوب الأمريكي سنوب دوج في ابو ظبي

فاجأ مغني الهيب هوب الأمريكي سنوب دوج الحضور في حفله الذي أقيم مساء الجمعة 6 مايو/أيار 2011م في أبوظبي بظهوره على خشبة المسرح وهو يرتدي "الكندورة" الإماراتية، بينما لف الغترة لفة "الحمدانية"، المعروفة لدى الشباب الإماراتي.
وقدم النجم الأمريكي المعروف مجموعة من أغنياته وهو يرتدي هذا الزيّ التقليديّ الذي أهداه إياه المصمم السعودي المعروف حاتم العقيل، بعد أن صمم الكندورة خصيصاً له، حيث يعد العقيل من أشد المعجبين بالفنان الأمريكي.
وجاء الحفل كختام لفعاليات نهاية الأسبوع في جزيرة ياس بأبوظبي التي تنظمها شركة "فلاش" للترفيه، التي قدرت عدد الحضور في الحفل بـ10 آلاف متفرج.
وقدم سنوب دوج خلال الحفل الذي استمر لما يقرب من الساعتين عددا من أعماله الجديدة، ومن بينها الأغنية التي قدمها في حفل توديع عزوبية الأمير ويليام "ويت" من ألبومه الأخير "دوجيومنتري"، إلى جانب مجموعة من أغانيه التي اشتهرت في العقدين الأخيرين مثل "سنووب دوجي دوج" و"آي وانا روك" و"نايت دوج" و"هيبنوتايز" و"دروب إت".
كما تضمن الحفل -الذي تم تنظيمه كإشارة لما تمتلكه موسيقى الهيب هوب من جماهيرية في المنطقة والإمارات- فقرات لفنانين محليين يقدمون هذا النوع من الموسيقى.













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه