l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الأربعاء، 20 يوليو 2011

بالفيديو مريم فخر الدين تؤكد رغبة نبيلة عبيد من الزواج من حبيب العادلى

بالفيديو مريم فخر الدين تؤكد رغبة نبيلة عبيد من الزواج من حبيب العادلىhttp://www.filfan.com/images/NewsPics/Medium/Adly-Nabila.jpg
نبيلة عبيد - حبيب العادلى - مريم فخر الدين
فجرت الممثلة الكبيرة مريم فخر الدين إحدى مفاجآتها مؤخرا، وذلك بتصريحها أن الممثلة نبيلة عبيد كانت تتمنى الزواج من حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق.
فيديو مريم فخر الدين:نبيلة عبيد تمنت الزواج من العادلى

قالت مريم: "أنوشكا السيدة الألمانية التي كانت متزوجة من العادلي هي طليقة ابني محمد، وحفيدي صرح لي بأن والدته تزوجت من وزير الداخلية، وكان يزورهم يوم واحد في الأسبوع من السابعة مساء وحتى السابعة صباحا"، حسب برنامج "الحقيقة" الذي يقدمه وائل الإبراشي على قناة "دريم".

وتابعت: عندما أخبرت نبيلة بهذا الأمر قالت لي "إزاي تتجوز وزير الداخلية، لاقيته فين دا" فجاوبتها "وجدته في نادي الرماية كانا يتمرنان على (التنس)"، وطبعا هي الآن تقبل يديها وتحمد الله أنها لم تتزوجه هي.

وعندما ركز الإبراشي على هذه النقطة قالت: "آه هي كانت تتجوزه هي، واستغربت إزاي الألمانية الجربانة دي تتجوز وزير الداخلية".

يذكر أن أنوشكا نفت في تحقيقات الجهاز الكسب الغير مشروع أنها تزوجت من وزير الداخلية الأسبق، إلا أن الأدلة كلها تؤكد هذا الزواج.


ومن جانبها، نشرت صحف ومواقع الكترونية أن نبيلة عبيد نفت ما قالته الممثلة الكبيرة، وتعجبت منه كثيرا وخاصة أنه لا علاقة صداقة تجمعها بمريم فخر الدين.

شاهد لقاء مريم فخر الدين في برنامج "الحقيقة"




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه