l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الأربعاء، 20 يوليو 2011

انباء على ان ثروة مبارك فى بنك قبرص المركزى

اخبار مبارك ثروة مبارك اخر الاخبار مبارك محكمة مبارك

  انباء على ان ثروة مبارك فى بنك قبرص المركزى

 



أكد متحدث باسم وزير الداخلية الألبانية «لوزيم باش» أن ألبانيا ساعدت سلطات الاتحاد الأوروبي للتوصل لأدلة حقيقية لأرصدة مبارك وولديه جمال وعلاء لمعرفة الحجم الحقيقي لعمليات غسيل الأموال التي قام بها مبارك في سنوات حكمه الأخيرة. وكشف في تصريحات لصحيفة "روز اليوسف"، أن ملفا موثقا قد أرسل من مكتب وزير الداخلية إلي 3 جهات أوروبية هي إسبانيا وبريطانيا وسويسرا لوجود اختلاط مالي بين أموال مبارك وولديه من جانب ورجل الأعمال «علي إيفسين» من جانب آخر.

وأشار إلى أن «علي ايفسين» الألباني الجنسية كان مديرا للحقيبة المالية لأسرة مبارك وأنهم يحصلون كل عام علي الأرباح بخلاف أن كلا من جمال وعلاء كان يحضر كل عام إلي ألبانيا لإجراء التسويات المالية مع «إيفسين».

وقال المتحدث إن السلطات الألبانية تمتلك معلومات تؤكد أن مبارك شريك في عدد من المشروعات من الباطن مع علي إيفسين الذي يمتلك شركة الطيران الألبانية.

وفجر المتحدث باسم الداخلية الألبانية مفاجأة بأن أموال عائلة مبارك والأرصدة الحقيقية لها موجودة بشكل مفصل لدى البنك المركزي القبرصي الذي أعلن عن أرصدة لجمال وعلاء مبارك تتمثل في استثمارات في شركة حورس للمنتجات الزراعية وشركة ميدانفيست للاستشارات وشركة بولين للتصدير والاستيراد ولايزال التعامل المالي علي أرصدة تلك الشركات مطروحا للتداول في بورصة قبرص وهي تحقق ملايين الدولارات من الأرباح
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه