l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الثلاثاء، 30 أغسطس 2011

الصحف الارجنتينية : الحكم السويدى سبب خروج مصر من كاس العالم للشباب

ماذا قالت الصحف الارجنتينية عن فوز الارجنتين اخبار مصر للشباب منتخب مصر للشباب فى كاس العالم



أجمعت الصحف الرياضية الأرجنتينية عبر مواقعها الالكترونية اليوم ان منتخب بلادها عانى من أجل التأهل لدور الثمانية بمونديال الشباب المقام بكولومبيا، وحقق فوزا مشكوك في صحته أمام منتخب مصر 2-1 بهدفين من ركلتي جزاء.

واعترفت صحيفة (اورخنتي 24) الالكترونية "مصر كانت عنيدة للغاية وكانت تستحق حظا أوفر"، مؤكدة ان التانجو فاز بركلتين سجلهما إريك لاميلا نجم روما الإيطالي، واحدة غير صحيحة، والأخرى مثيرة للجدل.

وقالت "رغم عدم مشاهدة الفراعنة في البداية امام مرمى الحارس أندرادا، إلا انهم كانوا الاكثر تنظيما وتمريرا للكرة بشكل صحيح".

وأكدت ان الأرجنتين تأهلت لربع النهائي فقط لأن التوفيق وقف إلى جانبها وغاب عن الفراعنة، الذين "كانوا يستحقون حظا أوفر"، مشيرة إلى ان الحكم السويدي هو الذي ساعد على الفوز من خلال ركلة جزاء اولى غير صحيحة على الاطلاق سجلها لاميلا، وفي الشوط الثاني منح الحكم الارجنتين ركلة اخرى وضعها نفس اللاعب ليثور المصريين "ولديهم الحق".

فيما ذكرت صحيفة "كلارين" في نسختها الالكترونية: الأرجنتين عانت لكنها تأهلت لربع النهائي.

وقالت الصحيفة ان ممثلي القارة الأفريقية "كادوا يدركون التعادل في الدقائق الاخيرة من اللقاء"، وان التانجو نجح في التخلص من تلك العقبة بركلتي جزاء مثيرتين للجدل.

ووصفت صحيفة "أوليه" الرياضية المتخصصة، المنافس المصري بأنه "فريق أفريقي لم يسبق له مثيل"، مؤكدة ان ركلة الجزاء الاولى بدت وكأنها "هدية من الحكم السويدي".

ودعت الصحيفة شباب الارجنتين للعمل على اعادة هيبة "التانجو" خلال الأدوار المقبلة، وذلك بداية من مواجهة البرتغال في ربع النهائي السبت المقبل في كارتاخينا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه