l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الثلاثاء، 30 أغسطس 2011

جوزية مورينيو مدرب ريال مدريد لا يحب رائحة ميسى

ماذا فعل مورينيو عندان اقترب منة ميسى مورينيو المدير الفنى لريال مدريد يكرة رائحة ميسى

جوزية مورينيو مدرب ريال مدريد لا يحب رائحة ميسى

 
أظهر مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو سلوكيات خرجت عن النص وكسرت قواعد الإنسانية عندما قام في الدقيقة 55 من المشهد الختامي لبطولة السوبر الإسبانية الأربعاء بإشارات اشمئزاز تجاه نجم برشلونة وأفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي وزميله البرازيلي داني ألفيس.

ولوح مورينيو بيده على أنفه ليظهر أمام الكاميرات استياءه من رائحة ميسي وألفيس عندما وقف الأخيرين بالقرب من مكان تواجده في المنطقة الفنية تأهباً لتنفيذ ضربة غير مباشرة الأمر الذي أثار غرابة وسائل الإعلام العالمية.

وكانت المباراة قد انتهت بفوز برشلونة 3-2 على استاد "كامب نو" بعدما تعادل الفريقين في الذهاب 2-2 على استاد "سانتياغو برنابيو"، ولعب ميسي دور البطل الحقيقي في كلا المباراتين إثر تسجيله ثلاثة أهداف حاسمة.

ويعد مورينيو أغرب مدرب في العالم إذ غالباً ما يثير المشكلات في تصريحاته وسلوكياته وحتى تلميحاته داخل الملعب وخارجه مما جعل منه وجبة دسمة أمام وسائل الإعلام العالمي الذي أصبح يراقبه في المباريات أكثر مما يسلط الأضواء على اللاعبين أنفسهم.

وفي مباريات الكلاسيكو بين الغريمين برشلونة وريال مدريد تكاد الكاميرات لا تخفي أي انفعال أو حركة للمدرب البرتغالي الذي شغل العالم بمواقفه الساخرة تجاه خصومه في الوقت الذي لا تخفي فيه وسائل الإعلام إعجابها بإمكاناته الفنية التي جعلت منه أفضل مدرب في العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه