l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الاثنين، 24 أكتوبر، 2011

صور معتصم القذافى بعد قتلة على يد الثوار فى ليبيا

نهاية حياة المعتصم القذافى الذى عاش حياة البذخ والترف

صور معتصم القذافى بعد قتلة على يد الثوار فى ليبيا



المعتصم القذافي هو الوحيد في ليبيا الذي يحق له ربما أن "يفخر" بأنه "قاتَل" طوال أسبوعين من الشهر الجاري على جبهتين معاً: واحدة نهاراً ضد الثائرين على نظام أبيه، وثانية مع صديقة شعرها أشقر كبرتقال طرابلس الغرب، المعروف باسم "الحلو" لليبيين.
إنه المعتصم القذافي، مستشار الأمن القومي في الجماهيرية، والذي وصف بأنه سادي يحترف تعذيب وقهر خدمه الفلبينيين العاملين لديه، وطبيعة مسرفة في احتساء أنواع الخمور، وإسرافه الكبير بلا حدود.
وفي إحدى المرات سألته عارضة أزياء صديقة بحسب مقابلة لها مع صحيفة بريطانية: "كم تنفق؟"، فراح يضرب ويجمع ويقوم بحسابات ذهنية على السريع ويتأمل، ثم خرج بالنتيجة وأجابها: "مليونا دولار تقريبا"، وسألته ثانية: "تعني بالسنة؟" قال: "لا، بالشهر"، وفق ما نقلت الصحيفة.
وحين سيطر الثوار على المنطقة التي يقع فيها الفندق الذي كان يقيم فيه، لم يعد للمعتصم القذافي وجود بعد أن فر مع أبيه إلى المجهول.
وقالت صديقته عارضة الأزياء في حديثها عنه: "إنها اعتادت على رؤيته في الفيلا، يجلس على أريكة وبيده رشاش أوتوماتيكي وكأس وسكي في الثانية".
وأضافت أن الحرب غيّرت المعتصم "من لعوب محبوب إلى مقاتل لا يرحم".
وذكرت الشاهدة أن الحفل الذي أقامه المعتصم ليلة رأس سنة 2009 في جزيرة "سانت بارتس" بالكاريبي، كلفه لليلة واحدة 4 ملايين دولار، فقد شاركت فيه فرقة الروك الإنكليزية "رولينغ ستون" بالإضافة إلى فنانين عالميين.
ويقولون أيضا إن النجمة العالمية ماريا كيري تسلمت بدورها مليون دولار لقاء إحيائها حفلاً خاصاً في 2008 للمعتصم، كما أحيا مغني الراب الأمريكي الشهير كيرتس جيمس جاكسون (المعروف فنياً باسم 50 سينت)، حفلاً خاصاً له خلال مهرجان 2005 السينمائي في البندقية، وتسلم 350 ألف دولار لغنائه مدة ساعة، وكلها من خيرات ليبيا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه