l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الاثنين، 24 أكتوبر، 2011

مرشد سياحي يأكل لحم زبائنه

ذكرت وسائل إعلام ألمانية أن محققين تأكدوا من أن مرشد سياحي بإحدى جزر بولونيزيا قام بقتل أحد السياح الألمان وتقطيعه إلى أجزاء وأكلها.

كانت صحيفة "بيلد" الألمانية قد ذكرت أن السلطات لديها شكوك بأن الصياد الهاييتي هنري شرّح لحم السائح الألماني ستيفان رامين وأكل أجزاء من جسمه وأحرق المتبقي منها مع بقايا حيوانية، وأنه يعد من أكلي لحوم البشر.
وقد تم العثور على أسنان وسط رماد النيران التي أشعلها آكل لحوم البشر لطهي ضحيته، وتتطابق مع أسنان المغامر الألماني في سجله الطبي.
السائح الألماني ستيفان رامين (40 عاماً) وصديقته هيكي دورسش (37 عاماً) كانا في جولة حول العالم عندما وصلوا إلى شاطئ جزيرة "نوكو هيفا" البولونيزية الخاضعة للإدارة الفرنسية، حيث خرج لصيد الماعز مع المرشد المسجل لدى السلطات ولم يعد مرة أخرى، وقد حاول خداع صديقته لدخول الغابة مدعياً تعرض السائح الألماني لحادث وعندما رفضت الذهاب معه قام بالتعدي عليها.
وذكر جوزيه ثوريل المدعي العام بالجزيرة أن البقايا التي عثر عليها تم التأكد من أنها خاصة بالضحية الألمانية، علماً بأن تحليل الـDNA يحتاج إلى أسابيع لإظهار نتائج، لكن سجل الأسنان الذي أرسلته ألمانيا للجزيرة أظهر تطابقاً واضحاً.
يُذكر أن جزيرة نوكو هيفا تعداد سكانها أكثر من ألفي شخص واشتهرت في روايات الكاتب الأميركي هيرمان ميلفيل صاحب رواية "موبي ديك"، وبعيداً عن أفلام الرعب فإن عادة أكل لحوم البشر لم تعد تتواجد في العالم سوى في بابوا غينيا الجديدة، حيث تعيش آخر القبائل الآكلة للحوم البشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه