l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الثلاثاء، 26 أبريل 2011

فضائح منة فضالى الفضيحة لمنة فضالى مدونة فتافيت فضائح فنانات الجديدة 2011 احدث الفضائح الفنية فتافيت


منة فضالى انا طلبت تصويرى بشورت قصير عارى

اعترفت الفنانة المصرية الشابة منة فضالي أن صورتها بالشورت القصير على البحر كانت بطلب منها، ولكن المصور خالف وعده لها ونشرها على الملأ.
 منة فضالى انا طلبت تصويرى بشورت قصير عارى
أكدت فضالي أنها لا ترفض أداء الأدوار والمشاهد الساخنة، ما دامت تحترم المشاهد، بينما أكدت أن شائعات ارتباطها بالمطرب تامر حسني ناجمة عن غيرة بعض الممثلات من نجاحها الفني.
وقالت منة فضالي”أنا مع الأدوار الساخنة إذا كانت في سياق العمل، وبالنسبة لي، فإذا قدمت مشاهد يمكن أن تكون ساخنة كما يطلق عليها، أقدمها في حدود احترام مشاعر المشاهد دون مبالغة أو إسفاف”.
وحول مشاكلها المتكررة مع الممثلين والمخرجين والمنتجين وأخيرًا المصورين، قالت: “هناك تضخيم في الأمور، فزملائي كلهم محلّ احترامي وليس لديّ أيّة مشكلة مع أحد، وما حدث أنني في أحد الأفلام انسحبت بهدوء، بعد أن خالف القائمون على العمل اتفاقهم معي فيما يخص وضع اسمي بالأفيشات”.
وبينما يخص صورتها بالشورت القصير على البحر، اعترفت الفنانة المصرية بأنها بالفعل صورتها، وقالت “طلبت من المصور تصويري بهذا الوضع، لكني في الوقت ذاته طلبت منه ألا ينشر هذه الصورة، ولكنه خالف وعده ووجدت الصورة منشورة في الصحف”.
وردت منة على الشائعات التي تلاحقها عن علاقة مع زميل أو خطوبة أو زواج بقولها: “أنا لا أهتم بتلك المحاولات، ولا أسمح لها بأن تصرفني عن استكمال مشواري الفني الناجح، وأقول لمروجي الشائعات، إنه إذا كنت على علاقة مع زميل، فلن أتردد في إعلانها، لأنني أتعامل بشفافية وتلقائية”.
وأضافت أعرف أنهم يبنون شائعاتهم على علاقتي بتامر حسني، مع أن ما يربطني بتامر صداقة قوية واحترام متبادل، أما عن خطوبتي، فأنا خضت التجربة، وشعرت أنني غير قادرة على التواصل، فانفصلت باحترام وهدوء”.
وأكدت منة أن سبب كل تلك الشائعات هو الإقبال عليها من المنتجين والمخرجين للمشاركة في أعمالهم، الأمر الذي يؤدي إلى غيرة ممثلات أخريات، فيتفنن في ترويج الشائعات حولها، ظنا منهن أن ذلك سيعوق مسيرتها، بحسب ما نقلته عنه “البيان”.
بوابة الإعلانات
وحول دخولها الوسط الفني عبر بوابة الإعلانات دون دراسة أو موهبة، أكدت أن كثيرات دخلن الوسط الفني عبر الإعلانات وصرن نجمات كبيرات الآن، كما رفضت اتهامها بالغرور ومحاولتها وضع رأسها برأس كبار النجوم. وقالت “لقد تعبت من تلك الشائعات الغريبة، والطريف أن كبار النجوم يشهدون لي بأنني أحاول دائما أن أتعلم منهم”.
وفيما يتعلق بأحلامها الفنية، أكدت منة فضالي أن أداء الفوازير هو حلمها الأول ولن تتنازل عنه، على رغم أن ذلك سيضعها في مقارنة مؤلمة وصعبة مع شريهان ونيللي اللتين لن يتكررا في مجال الفوازير، لكنها عادت وقالت إنها “مؤمنة بأن لكل زمان فرسانه”.
وبررت فضالي ظهورها الواسع لها في رمضان المقبل؛ حيث تظهر في 5 مسلسلات بأنه لم يكن مقصودًا؛ حيث تعاقدت على الأعمال التي تظهر فيها في أوقات مختلفة دون أن تعرف إذا ما كانت ستعرض في رمضان أم لا.
وتشارك فضالي في 5 مسلسلات تعرضها مختلف القنوات الفضائية، منها “أكتوبر الآخر” مع فاروق الفيشاوي، و”منتهى العشق” مع مصطفى قمر، و”رجل لهذا الزمان” مع المخرج أحمد شاكر عبد اللطيف، و”اللص والكتاب” مع سامح حسين، و”مملكة الجبل”.

مدونة فتافيت
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه