l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الثلاثاء، 26 أبريل 2011

أصالة تفقد حذاءها على "شط بحر الهوى".. وتحدد أسماء "توأمها" على مدونة فتافيت

رحلة بحرية مليئة بالمغامرات والاكتشافات، رافقت الفنانة السورية "أصالة نصري" زوجها المخرج طارق العريان لزيارة أكبر معارض للقوارب في العالم، وحرصت على زيارة اثنين من "اليخوت"، وذلك في حلقة "شط بحر الهوى" السبت 23 إبريل/نيسان 2011م.لكن موقفًا غريبًا تعرضت له "أصالة" بعد خروجها من "اليخت"؛ حيث اكتشفت أنها فقدت حذاءها، ورفضت السير حتى تجده، ولكن من الشخص الذي قام بإخفاء حذائها؟.. اكتشف المفاجأة في الحلقة المقبلة، التي تُعرض في تمام الساعة 23:00 بتوقيت السعودية (20:00 بتوقيت جرينتش).

وتستكمل "أصالة" جولتها برفقة زوجها، فيذهبان للتسوق في المراكز التجارية المختلفة، وفي نهاية رحلتها تتناول الغداء معه في أحد المطاعم في الهواء الطلق، وفي هذه الأثناء يتناقشان حول اختيار أسماء توأمهما المنتظر.

فيما يدخل الفنان "ملحم زين" المطبخ لتحضير "التبولة" بحضور "ميساء مغربي"، و"منى شداد"، و"إلين وطفة"، و"نيشان"، و"يوسف حرب" و"أحمد البايض"، والجميع ينتظر انتهاءه من إعدادها.

أما الفنانتان "أحلام" و"منى" فيتجهان للتسوق بصحبة "نيشان"، وفي الوقت نفسه يتحدثن سويًا، ويقمن بالغناء أيضًا.

جولة في الكاريبي

على شط بحر الهوى" برنامج واقع عبارة عن جولة ومغامرة على ظهر سفينة في البحر الكاريبي يقوم بها مجموعة من النجوم العرب، مليئة بالإثارة والاكتشافات، مع عديد من الألعاب الترفيهية والأنشطة، وتتضمن حفلات موسيقية وعروضًا كبيرة من الفنانين المعروفين من كافة منطقة الشرق الأوسط.

المغامرة تبدأ في ميامي؛ حيث يصل كل النجوم بشكل منفصل عن بلدهم الأصلي، قبل ثلاثة أيام من الإبحار وسترافقهم الكاميرات لترصد جميع الأنشطة، التي سيقومون بها، ويعتبر البرنامج فرصة لرؤية الحياة مع هؤلاء النجوم الكبار والاستمتاع بالأنشطة الفنية، التي ستتخلل الرحلة  المتيره للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه