l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الثلاثاء، 26 أبريل 2011

جديد على مدونة فتافيت ت هديدات بقتل صاحبة أسوأ أغنية

بعد أن عرفها جمهور يوتيوب، كصاحبة أسوأ أغنية على الموقع، تخضع حاليا المغنية المراهقة ربيكا بلاك لحماية الشرطة، بعد أن تلقت تهديدات بالقتل.وذكر متحدث باسم الشرطة «أناهيم» في ولاية كاليفورنيا، أن ربيكا تلقت التهديد عبر الهاتف، بينما تم إرسال آخر لبريدها الإلكتروني.

وأشارت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية الى أن التهديدات تضمنت مطالبة ربيكا بعدم عرض أغنياتها على شبكة الإنترنت، وإلا سيتم قتلها.

وقد اعترفت ربيكا من قبل أنها تأثرت كثيرا بالهجوم الذي شنه متابعو الإنترنت على أغنيتها.

وكانت ربيكا قد حققت شهرة واسعة بعد أن ذاع صيت أغنية Friday، حتى بلغت مرات مشاهدتها 110 ملايين مرة منذ عرضها على الموقع الاجتماعي في بداية العام الحالي.

وقالت ـ في حديث سابق لها مع برنامج «صباح الخير يا أميركا» ـ إنها بكت بشدة عندما تلقت التعليقات على أغنيتها المذكورة، وان أسوأها كان «أتمنى أن تمزقي نفسك، وتموتي» وآخر تمنى لها الإصابة باضطراب غذائي لعلها تصبح أجمل.

وأضافت أنها كانت تلوم نفسها على التسبب في هذا الإزعاج الذي جلبته عليها الأغنية، لكنها لم تعد تشعر بهذا الآن، بل إنها تفخر بموهبتها.

وأوضحت ربيكا أنها قامت بغناء النشيد الوطني للولايات المتحدة حتى تثبت لمن هاجموها أن بإمكانها الغناء بشكل جيد، وأنها غير مسؤولة عن كلمات الأغنية التي استاء منها الناس للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه