l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الأربعاء، 18 مايو 2011

غاغا تتربع على عرش «تويتر» بـ 10 ملايين معجب.. وبيكام ينافسها على الـ «فيس بوك»

استحقت المغنية الأميركية الشهيرة الليدي غاغا بجدارة لقب «ملكة تويتر» بعدما وصل عدد معجبيها على صفحتها في الموقع الإلكتروني للتواصل الاجتماعي إلى 10 ملايين شخص. وكتبت غاغا على تويتر «عشرة ملايين وحش»، وذلك على غرار عنوان ألبومها الجديد «الوحش الشهير».
وأضافت غاغا التي بلغ عدد متابعيها على الصفحة 10.05 ملايين شخص: «أنا مذهولة، لقد نجحنا». واحتل المرتبة الثانية في قائمة المتنافسين على اللقب غير الرسمي لـ «تويتر» المغني الكندي جاستين بيبر، الذي بلغ عدد متابعيه على «تويتر» 9.67 ملايين شخص، بينما حل في المرتبة الثالثة الرئيس الأميركي باراك أوباما بواقع 8.02 ملايين متابع.

وكانت غاغا نجحت العام الماضي في اقتناص لقب «ملكة تويتر» من مغنية البوب الأميركية الشهيرة بريتني سپيرز بفارق بسيط في المعجبين، حيث بلغ معجبو غاغا على «تويتر» حينذاك 5.71 ملايين شخص، بينما بلغ معجبو سپيرز 5.69 ملايين شخص.

أما الآن، فإن سپيرز تحتل المرتبة الرابعة في القائمة بعدما بلغ عدد معجبيها على «تويتر» 7.85 ملايين شخص.

أما نجم كرة القدم الانجليزي ديفيد بيكام فقد لجأ الى صفحته الخاصة على موقع «فيس بوك» الاجتماعي ليشكر كل محبيه بعدما تخطى عدد المعجبين به على الموقع عتبة الـ 10 ملايين.

ووجه بيكام (36 سنة) رسالة عبر الموقع الاجتماعي قال فيها: «مرحبا جميعا، تخطينا عتبة الـ 10 ملايين معجب على موقع «فيس بوك» هذا الاسبوع».

وأضاف: «أود أن أشكركم جميعا على دعمكم الكبير ليس الآن فقط بل على مر السنين».

وتابع: «من دون هذا الدعم ما كنت لأصل الى ما أنا عليه الآن، شكرا لكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه