l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الثلاثاء، 24 مايو 2011

زفاف محمد حماقي 11-11-2011


أعلن الفنان محمد حماقي عن موعد دخوله القفص الذهبي وزفافه من خطيبته نهلة عبد العزيز الحجري، وهو الحادي عشر من نوفمبر المقبل أي 11- 11- 2011، وذلك بعد خطوبة استمرت عدة أشهر.

وفي تصريحاته لصحيفة "عين"، كشف حماقي أنه اختار هذا التاريخ المميز ليكون ذكرى جميلة لاحتفاله بزفافه، لافتا إلى أنه لم ينفرد بتحديد الموعد بمعزل عن خطيبته التي شاركته الاختيار بعد مشاورات عديدة، حيث قرر الثنائي أن تتم اقامة حفل الزفاف في فندق "فورسيزونز"، وهو نفس المكان الذي احتفلا به بخطوبتهما.


وكان حماقي ونهلة قد احتفلا بخطوبتهما في مارس الماضي في حفل عائلي، قّدم خلاله حماقي لعروسه شبكة مكونة من دبلتين وإسورة ألماظ، وذلك في فيللا جد العروس بالزمالك، قبل أن يقيما احتفال ثان بحضور أصدقاء العروسين وعدد من الفنانين.

يذكر أن حماقي قد أهدى لخطيبته أغنيتين بهذه المناسبة احداهما بعنوان "ادى اللى فى بالى" وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان تامر على، وتوزيع توما، والثانية بعنوان "ايدى فى إيديك" وذلك بمناسبة عيد ميلادها، وهى من كلمات أمير طعيمة، وألحان خالد عز، وتوزيع توما أيضا.

من ناحية أخرى، يستعد حماقي لطرح ألبومه الجديد "حياتي" خلال عيد الفطر المبارك، بعد تأجيل طرحه عدة مرات بسبب الظروف التي تمر بها البلاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه