l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الثلاثاء، 17 مايو 2011

درة ومصطفى شعبان "لسة متجوزين" في رمضان 2011


درة ومصطفى شعبان "لسة متجوزين" في رمضان 2011

 
وصلت الفنانة التونسية درة والفنان مصطفى شعبان إلى إمارة دبي الإماراتية لتصوير مسلسلهما الجديد "لسه متجوزين"، المقرر عرضه في رمضان 2011.
قالت درة في تصريح : "وصلت إلى دبي فجر اليوم الاثنين، ومن المقرر أن تقيم شركة (دانا) المنتجة للمسلسل حفل لنا مساء اليوم، للإعلان عن بدأ تصوير المسلسل".
وأوضحت الفنانة التونسية أن المسلسل يحمل اسم "لسه متجوزين"، وهو مسلسل اجتماعي كوميدي يتناول العلاقات الزوجية، والمشاكل التي يواجها الأزواج، وتجسد من خلاله شخصية "ليلى" التي تتزوج حديثا من "حازم" مصطفى شعبان، وتجسد هالة فاخر دور والدتها وحسن حسني دور خالها، أما أحمد رزق فيجسد دور صديق مصطفى شعبان، وهو متزوج من فترة طويلة، ويقدم النصائح لصديقه.
وتابعت أن المسلسل بطولتها مع الفنان مصطفى شعبان وأحمد رزق وهالة فاخر وحسن حسني، وهو من تأليف عمر طاهر، ومن إخراج معتز التوني, وسيبدأ تصوير المشاهد الأولى منه في دبي، وبعد ذلك سينتقل طاقم العمل للتصوير في القاهرة.
ويعد هذا هو العمل الثاني الذي يجمع كل من درة ومصطفى شعبان وأحمد رزق وحسن حسني معا، بعد مسلسل "العار" الذي عرض في رمضان 2010، والذي حقق نجاحا كبيرا مع الجمهور وقت عرضه ومع إعادة عرضه أيضا.

شاهد جزءا من "العار"


فى الفن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه