l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الاثنين، 23 مايو 2011

صبايا 3: ميس حمدان.. “شغّالة مصرية”

كشفت الفنانة الفلسطينية ميس حمدان عن مشاركتها في الدراما السورية للمرة الأولى من خلال مسلسل “صبايا 3″؛ حيث تجسد دور “نانسي” وهي فتاة مصرية تعمل شغالة في منزل الصبايا.وحول تفاصيل دورها قالت ميس: “الدور كوميدي وجميل جدا، والشخصية بخفة دمها وشقاوتها قريبة جدا من شخصيتي الحقيقية”، مشيرة إلى أن “نانسي” تخطط دائما للمقالب لتوقع بين الصبايا، ولكنها تحبهن كثيرا في الوقت نفسه.

ولفتت حمدان إلى أن مسلسل “صبايا” أتاح لها فرصة المشاركة للمرة الأولى في الأعمال الدرامية الكوميدية، معتبرة أن تجربتها في برنامج “سي بي إن” كانت من النوع الكوميدي الخفيف، ولكن على مستوى البرامج فقط بعيدا عن الدراما.

ولفتت الفنانة الفلسطينية إلى أن الصبايا مع نهاية أحداث العمل يقتربن من عالم الفن والنجومية، فيحدث لدى “نانسي” نوع من الغيرة وتحاول تقليدهن وتظهر مواهبها في الغناء والرقص والتقليد، في محاولة منها أيضا للكسب المادي، إلى جانب الشهرة كونها فتاة مادية جدا.

واعتبرت حمدان نفسها محظوظة لدعوتها للمشاركة في “صبايا” وخاصة في ظل النجاح المدوي الذي حققه العمل، والذي يعتبر الجزء الثالث أكبر دليل عليه، مؤكدة أن جماهيرية “صبايا” تهون العمل عليها، وتصعبه في الوقت نفسه، لأنها تريد أن تترك بصمة فيه إلى جانب الصبايا الخمس.

مسلسل “صبايا 3″ عن نص للكاتبين نور شيشكلي، ومازن طه، ومن إخراج ناجي طعمي، ومن إنتاج شركة بانة للإنتاج الفني.

وأشادت الفنانة الشابة بمستوى الدراما السورية، وبأهمية وتنوع الموضوعات التي تطرحها، مؤكدة أنها تطمح في المرة المقبلة للمشاركة فيها بدور باللهجة السورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه