l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الثلاثاء، 3 مايو 2011

ستار اك8:المغربية ياسمين خارج الأكاديمية

يواجه الموسم الثامن من «ستار اكاديمي» الكثير من الانتقادات نتيجة النميمة الدائرة في كواليس الأكاديمية بين المشتركين، ونتيجة للكثير من الصور الفضائحية التي يتم نشرها لبعض المشتركين وكان آخرها المصري كريم والحملات التي تشن في وجه الكثير من الطلاب، لاسيما المشتركة السورية سارة التي شبهت بالفأرة في صورة نشرت على الانترنت. وكان الفلكي ميشال حايك تنبأ بإشاعات وأحداث كثيرة سيعرفها الموسم الحالي من البرنامج.

وكان البرايم الأخير من البرنامج جاء اقل من عادي ولم يحمل الكثير من الإبهار رغم إطلالة مروان خوري الذي كان غائبا عن الشاشة منذ فترة. واقتبس حفل افتتاح البرايم من الزفة الملوكية التي تابعها الملايين لزفاف الأمير وليام وكاثرين ميدلتون حين تمايلت مقدمة البرنامج هيلدا خليفة أمام المشاهدين متأبطة ذراع احد الراقصين الذي ارتدى بزة شبيهة ببزة الأمير العريس، مشيرة الى انها حملته الى مسرح الأكاديمية، في حركة قال فيها الكثيرون انها باهتة. وكان البرايم شهد خروج المغربية ياسمين بعد أن أنقذ تصويت الجمهور المصري كريم (55%) فيما استمرت رحلة اللبنانية نينا داخل الأكاديمية.

وكانت إطلالة الطلاب الثلاث النومينيه، حيث غنت ياسمين «fever» ولم يكن غناؤها بالمستوى المطلوب، وأثارت أكثر من تساؤل إعلامي حول مصيرها في الأكاديمية بعد تحديها لرئيسة الأكاديمية رولا سعد عبر رفع علم المغرب بعد أن طلبت رولا سعد من كريمة نزعه من غرفتها لأنه يحجب الرؤية من أمام الكاميرا، حذرت سارة من الاسترسال في النميمة. للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه