l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الاثنين، 23 مايو، 2011

برايم ستاراك8:نينا تغادر الاكاديمة و احمد مع شاكيرا

شهد البرايم الثامن من برنامج الهواة الأول في العالم العربي ستارأكاديمي 8 منافسة قوية بين الطلاب لا سيما بين جمهور نوميني هذا الأسبوع أي جمهور كل من الطالب السعودي محمد عبدالله، الطالب السوري حسام، والطالبة اللبنانية نينا.البداية كانت من خلال رقص الطلاب على نشيد الأكاديمية، يليها المرور الأول لضيف البرايم الثامن الفنان عاصي الحلاني الذي أشعل المسرح في أغنية "لبناني" مع الطالب فرام، وهنا لا بد من الاشارة الى أن فرام بالغ بتعابير وجهه وحركات يديه. ومع انتهاء الأغنية، علا هتاف وتصفيق الجمهور الحاضر في المسرح، لتعلّق مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة قائلةً "وقفت لي شعر بدني"، فيما اعرب الحلاني عن اعتزازه وفخره بالأغنية الوطنية وب 8
لبنان مضيفاً "عندما أغنيّ للبنان، أغنّي لجميع الأمّة العربية".

تألّقت الطالبة أميمة في أغنية "يسمحولي الكلّ" ضمن لوحة غنائية لكنها مازالت متمسّكة بالجمود وعدم الحركة بعكس الطالبة نسمة التي شاركتها الغناء وقامت ببعض الخطوات الراقصة مع الفرقة.
وبعد عرض التقرير الذي يسترجع لحظات اعلان النوميني ويعلّل اختيارهم لدخول دائرة الخطر، غنّى كل من محمد عبدالله، حسام، ونينا على المسرح. وكانت نينا الحلقة الأضعف في أغنية "عم تتحلّي"، أمّا محمد عبدالله فغنّى "سلامات"، وحسام في أغنية "يا بنت الجيران".
الوقفة التالية كانت مع الفرقة العالمية "Akcent" في اول مرور لها في البرايم الثامن، فقدّمت الفرقة أغنية That's my name بمشاركة الطالب جيلبيرت.


أطلّ الفنان عاصي الحلاني مجدداً على المسرح ليغنّي منفرداً أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم "بالعربي" وهي الأغنية التي ضمّها الى ألبومه الجديد. كما قدّمت رئيسة الاكاديمية رولا سعد مكافأة للطالب المسؤول أحمد وهي فرصة التعرّف شخصياً الى شاكيرا اثناء زيارتها الى لبنان الأسبوع المقبل.
أمّا محطة الطرب الشعبي الأصيل كانت مع الطالبة ليان التي غنّت أغنية "مخاصمني بقاله مدة" لشادية، ومع الطالبة نسمة التي قدّمت "ياما القمر ع الباب" لفايزة احمد. كذلك شاركت الطالبة سارة في هذا المرور مقدّمةً أغنية "الحب كلّه" لأم كلثوم.



مرور الطالب محمد دقدوق في أغنية "على دلعونا" لم يكن موفقاً، وللمرة الثانية بالغ فرام في تعابير وجهه وانسجامه بالغناء، ويذكر أن أحمد شاركهم الغناء ايضاً. ثم غنّت أميمة مع عبدالسلام أغنية خليجية وهي " عمرك سمعت بطير ويحب سجانة" لحسين الجسمي".
ليعلن بعدها أفضل خمسة طلاب لهذا الاسبوع، فجاءت نتيجة التوب 5 كالتالي:
فرام في المرتبة الخامسة
سارة في المرتبة الرابعة
جيلبيرت في المرتبة الثالثة
اميمة في المرتبة الثانية
نسمة في المرتبة الاولى ونالت الجائزة التالية: سفرة الى لندن للتعرّف على المعالم السياحية وحضور مسرحية استعراضية والخضوع الى relooking. لتغني بعدها الطالبة كريستين مع فرقة Akcent في مرورها الثاني.


مجدداً، أطلّ الطالب أحمد وغنّى أعنية "ناويها" بمشاركة كريم والمميز في اللوحة هو الدرج الأحمر الذي توسّط المسرح. وفي المرور الثالث للضيف الفنان عاصي الحلاني، قدّم مع الطالبين محمد دقدوق وعبدالسلام أغنية "ندراً عليّا". وفي آخر لوحة في البرايم الثامن غنّت الطالبة السورية سارة فرح أغنية "عالضيعة" وتألّقت بأدائها.


في القسم الأخير من البرنامج، كان لا بد من الاعلان عن نتيجة تصويت الجمهور التي جاءت لصالح الطالب حسام بنسبة 38% لذا عاد تلقائياً الى الأكاديمية.
وبين محمد عبدالله ونينا، اختار الطلاب زميلهم محمد عبدالله للعودة الى الأكاديمية، وبالتالي غادرت نينا برنامج ستار أكاديمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه