l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الأحد، 1 مايو 2011

شاب لبنانى يجرى عملية جراحية للتشبه بـ"أليسا


شاب لبنانى يجرى عملية جراحية للتشبه بـ"أليسا"

نشرت جريدة "الوئام" الإلكترونية السعودية، عن مصادر إعلامية لبنانية أن حادثا هو الأغرب من نوعه، حدث فى الأيام الماضية، حيث أقدم شاب على عمليات تجميلية، سعيا منه ليكون شبيها بالفنانة اللبنانية الشهيرة أليسا، وقد تحول الشاب بالفعل بعد العمليات التجميلية إلى شبيه بالفنانة أليسا، خصوصا ملامح وجهه التى تغيرت بالكامل، وبالإضافة إلى العمليات التجميلية اعتمد الشاب ارتداء ملابس مشابهة لتلك التى ترتديها الفنانة أليسا، ليتحول نسخة ثانية من الفنانة اللبنانية، لكن من صنف بشرى آخر.
كما لوحظ تشابه كبير بين الشاب والفنانة أليسا من خلال تحركاته وعباراته وأسلوبه فى المكياج، ولم تعرف بعد الدوافع الحقيقية التى جعلت الشاب المذكور يقدم على هذه العملية، هل يسعى من خلالها للتشبه بالفنانة أليسا لتنفيذ عمليات معينة باسمها؟ أم لتأثره وإعجابه بها لدرجة جعلته يحول نفسه ليشبهها.
وتجدر الإشارة إلى أن عمليات مشابهة جرت فى الفترة الأخيرة، حيث عمد شباب على تقليد بعض الفنانات ونجمات السينما وتحويل أنفسهم من خلال عمليات تجميلية ليكونوا مثلهن. ويرى محللون اجتماعيون أن من بين أسباب انتشار مثل هذه الظاهرة، غياب الوازع الدينى والتربية المتوازنة.

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه