l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الأحد، 1 مايو 2011

تفاصيل وتقرير عن الحلقه الخامسه على شط بحر الهوى على مدونة فتافيت

يستمرّ برنامج “شطّ بحر الهوى” بالتفرّد في إظهار الوجه الآخر للنجوم، من خلال إظهارهم أمام المشاهدين بالعفوية التي يعيشها كلّ منهم عادة في حياته اليوميّة. وسيُتابع مشاهدو MBC1 في تمام الساعة 23:00 بتوقيت السعودية (20:00 بتوقيت جرينتش) مساء السبت 30 إبريل/نيسان 2011، الحلقة الخامسة من “شطّ بحر الهوى”، والتي تتضمّن مواقف مختلفة يمرّ بها النجوم المشاركين في البرنامج.

وفي هذه الحلقة، تفقد رويدا عطيّة حقيبتها، وتتّهم السائق، إلا أنّ مديرة أعمالها تغضب من طريقة معالجة رويدا لهذه المشكلة، فيما تتولّى منى شدّاد محاولة تهدئة الوضع، الأمر الذي يزيد رويدا توتراً.

والمفاجأة الكبرى تكون عند حلّ هذه القضيّة المستعصية.وفي فقرة أخرى، ترافق المذيعة ألين وطفا أصالة وزوجها في نزهة تسوّق، حيث تتبضّع أحلام، وتشتري ملابس مختلفة لأطفالها. كما تقوم ميساء مغربي وألين وطفا بالتوجّه إلى الشاطىء حيث تقضيان أوقات ممتعة مع الناس.ويقرر نجوم “شط بحر الهوى” الانطلاق في هذه الحلقة التي تعرض للاستمتاع برحلة سفاري، وينقسمون إلى مجموعتين، الأولى تضم ميرنا خياط، وملحم زين، ومصطفى الخاني، والذين يذهبون لرؤية الأسود والحيوانات الشرسة.

ويفضل “ملحم” أن ينفصل عنهم ليبقى في السيارة، في حين يقوم “الخاني” و”ميرنا” بإطعام حيوان “وحيد القرن”، والمجموعة الثانية تتكون من “رويدا” و”منى” الذين يتجهون إلى الحيوانات اللطيفة.كلّ هذه التفاصيل من حياتهم تتابعونها في برنامج ” شط بحر الهوى”، برنامج واقع عبارة عن جولة ومغامرة على ظهر سفينة في البحر الكاريبي يقوم بها مجموعة من النجوم العرب مليئة بالإثارة والاكتشافات، مع العديد من الألعاب الترفيهية والأنشطة، وتتضمن حفلات موسيقية وعروضا كبيرة من الفنانين المعروفين من كافة منطقة الشرق الأوسط.تابعوا “شط بحر الهوى” كلّ يوم سبت السّاعة 20:00 بتوقيت جرينتش والسّاعة 23:00 بتوقيت السعودية وفي الإعادة يوم الخميس السّاعة 14:45 بتوقيت جرينتش والسّاعة 17:45 بتوقيت السعودية للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه