l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

السبت، 14 مايو 2011

أنچلينا چولي تكشف سر وشمها السابع

أثارت النجمة أنچلينا چولي زوبعة من جديد، بعد أن أطلقت تصريحات مباشرة على القناة الفرنسية الثانية «فرانس 2»، حيث قالت انها لن تتبنى طفلا من جنسية جزائرية أو أي طفل آخر.وقالت في نشرة الأخبار الرئيسية، لدى استضافتها مباشرة من مدينة كان الفرنسية، حيث تحضر للمشاركة في الدورة الـ 64 من مهرجان «كان» السينمائي الدولي، بفيلم الكارتون «كونغ فو بوندا» في جزئه الثاني: «بالفعل لقد أثار الوشم الكثير من الإشاعات، خصوصا بعد زيارتي للنازحين الليبيين على الحدود التونسية، لكنني أقول اليوم انه لا علاقة له بتبني طفل جزائري أو آخر من جنسية أخرى».
وردت أنچلينا چولي على مقدم نشرة الأخبار وهي برفقة ممثلين في فيلم الكارتون من فندق بمدينة كان، قائلة: «لقد قررت التوقف عن تبني أي طفل، لأن لدي عددا يكفي من عدة قارات».
وتحدث النجمة الأميركية للمرة الأولى عن سر السطر السابع الذي يعتلي كتفها الأيسر، قائلة «إنه مسقط رأس براد پيت وهو مدينة أوكلاهوما الأميركية».
واعتبرت أنها اختارت أن يكون آخر سطر بعد الرموز الجغرافية لأماكن ولادة كل من أطفالها الستة مادوكس البالغ من العمر 9 أعوام (كمبوديا)، وباكس 7 أعوام (فيتنام)، وزهارا 6 أعوام (إثيوبيا)، وشيلو 4 أعوام (ناميبيا)، والتوأم فيفيان ونوكس عامان (فرنسا). وقالت في ردها عن أسئلة مقدم نشرة الأخبار: «أطفالي كانوا يقومون بتوجيهي خلال مشاركتي بصوتي في «كونغ فو بوندا»، وكأنهم مجموعة العمل»، وسجلت أنچلينا چولي صوتها على مدربة الكونغ فو «تيجريس http://noormaya.blogspot.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه