l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الاثنين، 23 مايو 2011

أيمن الذهبي: حمل أصالة.. غير شرعي!

هاجم المنتج أيمن الذهبي طليقته المطربة السورية أصالة نصري واتهمها بأنها خائنة ودفعته للشك في كل شيء. وقال الذهبي ساخرا من حمل أصالة نصري انها ستنجب «عريان صغير» و«عريانة صغيرة»، ولم يتوقف حديث أيمن الذهبي عند هذا الحد بل قال انه يشك أنها متزوجة من الأساس وأن حملها نتيجة علاقة غير شرعية.

وأشار أيمن الذهبي الى أنه كان يخون زوجته أصالة نصري أثناء زواجهما لأن زوجته لم تهتم به، وأنه يعطي تصريحا لكل رجل متزوج ليس سعيدا مع زوجته بأن يخونها، مؤكدا أنه لم يشك ولو دقيقة في ان أصالة نصري تخونه أثناء زواجهما، ولكنه فوجئ بأن هناك علاقة تجمعها مع طارق العريان، وبالفعل تزوجا بعد يوم واحد فقط من نهاية عدة طلاقهما، وهو الأمر الذي دفعه للخطبة هو الآخر ولكن الأمر لم يكتمل. وقال عن سبب الطلاق ان أصالة نصري كانت سليطة اللسان، فكانت تشتمه وتسبه أمام الناس، وهو ما جعله يضربها في بعض الأحيان حتى تسكت.

وفيما يخص صوت أصالة نصري قال انها لابد أن تتدرب كثيرا فهي ضعيفة في بعض الحروف، وأحيانا تصرخ وهي تغني كما أنها تعرب في بعض المقاطع الغنائية. وعن علاقته بطفليه من أصالة نصري قال انه لم يشاهدهما منذ فترة طويلة، وانهما لا يريدان العيش معه، ولكنه غير حزين.

وأضاف أنه لو رأى أصالة نصري وطارق العريان فسوف يسلم عليهما، ويقبل طارق العريان لأنه خلصه من هم كبير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه