l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الجمعة، 20 مايو 2011

نشطاء بـ"فيس بوك" يجمعون "إرهابي سوريا" بهيفاء وهبي

أطلق ناشطون سوريون صفحة على موقع "فيس بوك" تتضمن صورًا كاريكاتيرية لشاب سوري بث له التلفزيون الحكومي اعترافات بقيامه بأعمال تخريبية لإسقاط النظام؛ تجمعه بالمطربة هيفاء وهبي، وعدد من مشاهير هوليوود، كأنجلينا جولي، وأوبرا وينفري.وعنون النشطاء الصفحة الساخرة بـ"ربي يسر. أبو نظير. المتظاهر السلمي"، ف
ي إشارة إلى الشاب الذي وصفه التليفزيون السوري بـ"عضو الخلية الإرهابية أبو نظير"، وبث اعترافات الأسبوع الماضي بالاعتداء على قوى الأمن السورية.
وتضمنت الصفحة تعليقات ساخرة من الجمهور السوري على الشاب "غسان سلواية" الملقب بـ"أبو نظير"، بعدما كرر عبارة "ربي يسر" بشكل يثير الضحك أثناء اعترافاته المتلفزة.
ونُشر عدد من الصور الكاريكاتيرية التي تجمعه بنجوم الفن العالمي والعربي، نفذت بتقنية "الفوتوشوب"، جمعت "أبو نظير" بكلٍّ من أنجلينا جولي، وأوبرا وينفري، وبنجمات عرب؛ منهن هيفاء وهبي وغيرها.
ولم يقف حس الطرافة عند هذا الحد، بل أقدموا على تنفيذ صور يظهر فيها كأحد أبطال فيلم "أفاتار" الخيالي، والمسلسل السوري الشهير "ضيعة ضايعة".
كان التلفزيون السوري بث مؤخرًا اعترافات للمدعو "أبو نظير"، أقر فيها بأنه أحد أعضاء الخلايا الإرهابية المتطرفة في اللاذقية، واعترف باعتدائه على الجيش وقوى الأمن، وإطلاق النار على السيارات العابرة، وإحراق الأملاك العامة.
ووصل عدد أعضاء الصفحة إلى 4000 شخص، تداولوا بسخرية التعليقات على صور كاريكاتيرية لـ"أبو نظير".
وفيما أجمع الأعضاء على خفة دمه و"هضامته"، انقسموا على توصيفه بين "المحشش"، و"أهضم إرهابي"، و"مدرب فريق المندسين".
أما أبرز التعليقات على الصور التي جمعته بالنجمات، فكانت على صورته مع النجمة أنجلينا جولي؛ حيث علقت ريتا قائلةً: "المخلوقة ما قدرت تقاوم كاريزما أبو نظير ونظرته الذكية.. ربي يسر"، فيما أضافت راما: "الظاهر قال لها "ربي يسر" بالإنجليزي قام أغرمت فيه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه