l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الأربعاء، 18 مايو 2011

الهندي يرافق محمد عبده في خروجه من المستشفى

وزّعت شركة «روتانا» بيانا إعلاميا تضمن صورا حصرية لخروج فنان العرب محمد عبده من المستشفى برفقة رئيس «روتانا للصوتيات والمرئيات» سالم الهندي وأكد الهندي خلاله أن فنان العرب قد تماثل للشفاء تماما، لاسيما بعد الفحوصات الأخيرة والتأكيدية من الفريق الطبي المشرف والمتابع على حالته الصحية طوال فترة تواجده في المستشفى، وهو أي الفريق الطبي ـ من قرر مغادرة فنان العرب للمستشفى ولا داعي لبقائه بعد هذا.
وذكر سالم الهندي أن فنان العرب بدا سعيدا بتواجد أبنائه من حوله لحظة خروجه من المستشفى، كما ثمن فنان العرب تواجد الأستاذ معن الحافظ القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين في باريس والأستاذ سالم الهندي رئيس روتانا والأستاذ شربل ضومط المدير التنفيذي لإدارة الأعمال والشؤون الفنية لتواجدهم بجانبه وأسرته ومرافقتهم قبل ولحظة مغادرته المستشفى.

كما نقل الهندي شكر وتقدير فنان العرب لمقام القيادة السياسية العليا لاهتمامها ورعايتها الكاملة له، كذلك إلى أصحاب السمو والمعالي الوزراء والسفراء وأصحاب السعادة في المملكة العربية السعودية وجميع دول الخليج من شيوخ وأمراء وإلى كل من سأل عنه من جميع محبيه.

مؤكدا في الوقت نفسه أن كل هذه الاتصالات قد ساهمت وبشكل كبير في تحسن حالته الصحية وأسرعت في التجاوب للعلاج، مشيرا إلى أن فنان العرب بعد مغادرته للمستشفى سيبقى في باريس لفترة نقاهة تصل قرابة الشهر ومن ثم سيعود إلى أرض الوطن بإذن الله.

كذلك أشار سالم الهندي عند الحديث مع فنان العرب الى عدم رضاه وانزعاجه بالإشاعات الكاذبة وغير الدقيقة حول حالته الصحية والتي تناقلتها الأوساط المختلفة.

مشيرا إلى أن هذه الإشاعات قد أضرت كثيرا وبشكل خاص الفنان محمد عبده، لاسيما عائلته أيضا التي أزعجها كثيرا تلك الأنباء، معتبرا هذه الإشاعات تنعكس على أي شخص فكيف اذا كانت على شخص مريض أو في أزمة صحية. مؤكدا على مقولة «العلاج نصفه نفسي» حسب مقولة الأطباء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه