l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الثلاثاء، 10 مايو 2011

اخر اخبار الشحروره صباح وفيروز فيروز تنذر صباح قانونياً لحذف شخصيتها من "الشحرورة"

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل "الشحرورة"، الذي يتناول قصة حياة الفنانة اللبنانية صباح، أنها تلقت العديد من الإنذارات القانونية من فنانين يتناولهم المسلسل وأبرزهم المطربة اللبنانية فيروز والأخوان رحباني وسعيد فريحة، مطالبين بحذف شخصياتهم من العمل.وقال صادق الصباح منتج العمل إن أسرة العمل تحايلت على هذا المأزق بمنح هؤلاء الفنانين أسماء مستعارة تكشف في نفس الوقت عن هوياتهم، مؤكداً أنه رغم ذلك سيتم التطرق إلى جميع الشخصيات التي كانت على علاقةٍ بالصبوحة في العمل بحسب جريدة الأنباء الكويتية.

وأضاف: يعني أننا سنرى السيدة فيروز تحت اسم "روز"، وعاصي الرحباني تحت اسم "عاصم"، والأستاذ سعيد فريحة تحت اسم "سعيد"، وذلك حرصا على ذكر الشخصيات المهمة التي عاصرت الشحرورة.

وأشار صادق الصباح إلى أن المسلسل سيتطرق إلى الشخصيات السياسية التي كانت لها علاقة بصباح بشكل درامي: الرئيس جمال عبد الناصر، الرئيس أنور السادات، النائب جو حمود، أحد أزواج الصبوحة ووالد ولديها، الرئيس كميل شمعون والنائب غسان التويني.

وأكد الصباح أن صباح هي الفنانة الأكثر حضوراً وجدارة، وحياتها مليئة بالمواقف الجديرة بالعرض، مشيراً إلى أن شركته هي أول من نفذ سيرة ذاتية لفنانةٍ ما زالت على قيد الحياة.

من جانبها، اعتبرت الفنانة كارول سماحة أن موافقتها على الدور رغم ترددها سابقاً جاءت بعد اقتناعها بالتشابه الكبير بين حياة النساء، معتبرة أن حياتها كفنانة تتشابه مع الصبوحة.

وأوضحت أن الظهور شكلا بما يشبه صباح شكل هاجسا أمامها في بداية التصوير كون الجمهور يتأثر بالشكل قبل المضمون، لكن سرعان ما تتغير الفكرة وتصبح النظرة أعمق في المضمون مع انطلاق التصوير، مؤكدة أنها اليوم تعيش روح صباح وتذوب فيها.

وحول ما إذا كانت الصبوحة قد قرأت السيناريو الكامل للحلقات ووافقت عليها، أكد كاتب المسلسل وفاء الشندويلي أن ابنة شقيقتها اطَّلعت على كل الحلقات، وأن صباح تفهمت المطلوب لإنجاح العمل الدرامي لاعتبار أن قواعد اللعبة الدرامية تختلف تماماً عن العمل التسجيلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه