l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الأربعاء، 18 مايو 2011

مبارك مستعد للاعتذار من المصريين والتنازل عن ممتلكاته

ذكرت صحيفة الشروق المصرية المستقلة معلومات مفادها ان الرئيس المصري السابق حسني مبارك سيعتذر من المصريين وسيطلب العفو بعد ثلاثة اشهر من تنحيه تحت ضغط "ثورة 25 يناير".ونقلت الصحيفة عن مصادر مصرية وعربية رسمية في تقرير تنشره الثلاثاء ان مبارك "يعد خطابا سيتم بثه صوتيا عبر قنوات مصرية وعربية يقدم فيه مبارك عن نفسه وعن اسرته خاصة حرمه سوزان ثابت اعتذارا عما يكون قد بدر منه من اساءة لابناء الوطن".

وسيعتذر مبارك ايضا عن "اي سوء تصرف نجم عن نصيحة بعض المستشارين او معلومات خاطئة تم رفعها" اليه.


والرئيس السابق وزوجته سوزان هما قيد الحبس الاحتياطي في مستشفى شرم الشيخ بعد تعرضهما لمشاكل في القلب خلال استجوابهما بتهم فساد وكسب غير مشروع.

واضافت الصحيفة ان مبارك مستعد للتنازل عن ممتلكاته موضحة ان "خطاب الرئيس وتنازله عما يمتلكه من اموال سيكون الهدف منه التقدم من المجلس الاعلى للقوات المسلحة بطلب لكي ينظر في العفو عن الرئيس وقرينته".

وقال مصدر عسكري للشروق ان "هناك جهات كثيرة بعضها مصرية وبعضها عربية تتوسط لاتمام هذا الامر في اطار صياغة قانونية مقبولة".

وتعهدت سوزان مبارك الاثنين ان تسلم الى الدولة المصرية اموالها الموجودة في مصرفين والفيلا التي تملكها في منطقة مصر الجديدة في القاهرة.

ومبارك الذي اطيح به من الحكم في 11 شباط/فبراير اثر انتفاضة شعبية، وضع في 13 نيسان/ ابريل رهن الحجز في اطار التحقيق معه بتهم الفساد والقمع الدامي للمتظاهرين الذين كانوا يطالبون برحيله من السلطة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه