l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الجمعة، 6 مايو 2011

المشترك والاخوان المسلمين تقطع لسان شاعر يمني - صور

في جريمة بشعة .. عناصر المشترك تقدم على قطع لسان شاعر يمني
أقدمت عناصر من أحزاب المعارضة في اليمن والمنضوية في ما يسمى بتكتل " أحزاب اللقاء المشترك " يوم الأربعاء على " بتر " لسان الشاعر الشاب وليد محمد أحمد الرميشي.

وقالت مصادر محلية ان عناصر من أحزاب المعارضة اختطفت الشاعر وليد الرميشي أثناء تواجده في شارع بالعاصمة اليمنية صنعاء واقتادته إلى أحد المنازل ومن ثم قامت بتر لسانه وذلك على خلفية قصائد للشاعر كان قد انتقد فيها المشترك.
المشترك والاخوان المسلمين تقطع لسان شاعر يمني
من جانبها قالت مصادر طبية في مستشفى الثورة العام بصنعاء أن لسان الرميشي بتر ثلثاه وعجز الأطباء عن إعادته إلى وضعه الطبيعي لمرور أكثر من ساعتين على عملية البتر التي تمت بآلة حادة.

وقال مصدر أمني إن أجهزة الأمن تقوم بملاحقة المتهمين الذين أقدموا على ارتكاب هذه الجريمة بحق مواطن لم يكن له من جرم ارتكبه سوى التعبير عن آرائه من خلال الشعر وتحويله إلى إنسان معاق,.
المشترك والاخوان المسلمين تقطع لسان شاعر يمني
الشاعر الرميشي وبعد أن أفاق من التخدير عقب العملية الجراحية التي أجريت له بمستشفى الثورة بصنعاء لإيقاف نزيف الدم من لسانه‘ لم يستطع أن يتحدث ‘ وكلما ما استطاع فعله هو أنه كتب على ورقة بعد خروجه من غرفة العمليات بعض الكلمات التي من بينها " المشترك قطع لساني ". . ويعني بذلك أن عناصر من أحزاب اللقاء المشترك ( المعارضة ) هي التي قامت بخطفه وقطع لسانه.

وقد أثارت حادثة بتر لسان الشاعر وليد محمد الرميشي وهو من أبناء منطقة القفر بمحافظة إب ( 180 كم ) إلى الجنوب من صنعاء سخطا واستياء واستنكاراً واسعاً في الشارع اليمني.

المشترك والاخوان المسلمين تقطع لسان شاعر يمني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه