l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

السبت، 28 مايو 2011

شاب مصرى يصارع اسد فى الاهرامات من اجل الدعاية للسياحة

شاب مصرى يصارع اسد م ن اجل الصياحة شاب مصرى يصارع اسد الاسد مصرى شاب مصرى يصارع اسد

شاب مصرى يصارع اسد فى الاهرامات من اجل الدعاية للسياحة

 

قرر السيد العيسوي «26 سنة» بالمنصورة أن يحقق حلم حياته ويصارع أسداً حتي الموت داخل حلبة حديدية في 25 يونيو المقبل لترويج السياحة في مصر.

وأشار إلي أنه قام بشراء أسد بمبلغ 25 ألف جنيه ويزن 280 كيلوجراماً من الغابات الإفريقية وانتهي من إعداد القفص الحديدي وسيقوم بالتدريب مع الأسد من خارج القفص والتدريب الذهني الذي يستغرق أكثر من خمس ساعات متواصلة ويضع أكثر من تصور لوجوده داخل الحلبة.

وأكد أنه سوف يستخدم درعاً حديدية وخنجراً في قدمه لصد هجمات الأسد وأنه ينوي قتل الأسد بيده لافتاً إلي أنه تقدم بطلب لوزارة الداخلية للموافقة علي إقامة العرض بالأهرامات حتي يكون الحدث عالمياً وتحقيق الهدف منه بالترويج للسياحة خاصة بعد أحداث 25 يناير.

وأكد أن نسبة نجاح المغامرة 100% وأنه يتمني بعد نجاحها أن يقوم بتمثيل فيلم سينمائي تكون أحداثه أعمالاً خارقة حقيقية.

وقال إنه مدرب بالقوات الخاصة بدولة الإمارات بعد تخرجه في كلية الشرطة بالإمارات وحاصل علي 6 دورات قناصة لأنواع الرشاشات الآلية المختلفة وحاصل علي فرق غوص واللحام تحت الماء وملاحة بحرية ودورات إنقاذ بحري وبري بجميع أنواعه وسافر قبل ذلك إلي هولندا وألمانيا.

وطالب السيد العيسوي بقيام فريق طبي من الطب البيطري بإجراء الكشف الطبي علي الأسد لبيان ما إذا كان مخدراً من عدمه.

يذكر أن العيسوي قام بالعديد من الأعمال التي تتسم بالقوة الخارقة حيث يقفز من الطابق العاشر ويهوي أكل الأخشاب وابتلاع المسامير وتكسيرها وينام تحت السيارات الكبيرة وتمر فوق بطنه وظهره ويجر السيارات بأسنانه عن طريق تثبيت خنجر تحت الجلد ووضع شنكل صلب في ذراعه لسحب السيارات، كلها عروض كانت أماني له وحققها وقدم بها عروضاً عامة خطفت أنظار الجميع.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه