l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الثلاثاء، 10 مايو 2011

صور خطوبة عماد متعب ويارا نعوم الممنوعة من التصوير

صورة من حفل خطوبة عماد متعب السرى صور حفل خطوبة عماد متعب السرى صور خطوبة عماد متعب ويارا نعوم السرى
 فتافيت صور من الحفل السرى خطوبة عماد متعب ويارا نعوم الصور الممنوعة من النشر صور خطوبة عماد متعب ويارا نعوم كاملة جميع صور خطوبة عماد متعب ويارا نعوم فيديو خطوبة عماد متعب ويارا نعوم




خاص - محمد منير نجم حفلة خطوبة عماد متعب ويارا السري جداً!

انفراد لمدونة فتافيت اول صورة من حفل خطوبة عماد متعب السرى والممنوع التصوير فية  
 


علم موقع مدونة  فتافيت أن الفنان العملاق محمد مُنير كان هو نجم حفل خطوبة نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري عماد متعب على ملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم والذي أحيا الحفل وأشعله بأغانيه الرومانسية .

وفرض عماد متعب سياج من السرية الشديدة على موعد الحفل ومكانه وكافة تفاصيله ليس فقط على الإعلاميين وإنما أيضاً على زملائه بالنادي الأهلي والذي لم يوجه الدعوة إليهم سوى للنجوم الكبار فقط أمثال تريكة وجمعة وبركات ومعوض وأحمد حسن الذي لم يتمكن من الحضور لظروف علاجه بألمانيا .

ووسط حضور أقرب الأقربون من مهاجم النادي الأهلي والمنتخب المصري وخطيبته ، قام متعب بإهداء الشبكة لعروسه والتي تكونت من طقم ألماظ تخطت قيمته الربع مليون جنيه ، ليتمم خطبته بشكل رسمي على ملكة جمال مصر السابقة .

جدير بالذكر أن شيء من التوتر شاب علاقة عماد متعب ببعض الصحفيين في الفترة السابقة بعد تدخلهم في أدق تفاصيل علاقته بيارا نعوم مما أثار غضب اللاعب أكثر من مرة ، وقد يكون ذلك إحدى الأسباب في الخطوبة السرية جداً للاعب .
  

هناك تعليق واحد:

احدت التدوينات

شات مدونه