l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الثلاثاء، 17 مايو 2011

عطوة كنانة أحدث مرشح لرئاسة الجمهورية المصرية !!

إثر سقوط النظام المصري السابق بات المجال مفتوحاً للترشح لمنصب رئيس الجمهورية وفي الفترة الأخيرة طفت أسماء بارزة في المجتمع على السطح تمهد لطريقها وتروج لسلك المنصب الشاغر، لكن الأمر بدأ يأخذ نوعا من الفوضى بعدما بات كل من هب ودب يرغب في اعتلاء الكرسي، ومن هذا المنطلق منح "عطوة كنانة" لنفسه الضوء الأخضر كي ينافس على المقعد ليعد أحدث شخصية مرشحة للرئاسة في البلاد ولكن هزلية.
عطوة كنانة شخصية كوميدية ابتكرها الدكتور تامر جمال عضو الجمعية العالمية للصحة النفسية للمنافسة على كرسي الرئاسة بطريقة تهكمية حيث يطرح من خلالها ما تعانى منه البلاد مع نقدً لاذع ولكن بأسلوب مضحك.
بدأ كنانة حديثه الساخر بتعريف شخصيته ووظيفته الحالية وهي جمع القمامة، مرتدياً ملابس رثة مهلهلة تتسم بالقذارة جالساً في مكان بنفس المستوى المتدني وأمامه موقد الغاز في إشارة لحجم المعاناة التي يعيشها المواطن المصري المطحون.
وأفرزت كلمات كنانة خلال الفيديو الذي سجله مع قناة "المحور" الفضائية عن كلمات بالغة الأثر عاشتها البلاد تحت ظل النظام البائد من ضمنها القصور في تنمية محافظات الصعيد وسيناء ايضا
كما تطرق كنانة لأزمة المياه في دول حوض النيل مع مصر وغيرها من المشكلات الأخرى التي نجح في التعرض لها وناقشها بطريقة مبتكرة مثل تهكمه من كثرة استخدام مصطلح ا"لخيار" الاستراتيجي، حيث قال : "خيار خيار خيار .. خلاص اتخنقنا .. الخيار يوم فى ايديك ويوم في مفاوضات السلام .. السلام .. السلام .. لوك لوك كتير زى سواقين الميكروباص .. اللى عاوز يعمل سلام ما يتكلمش كتير لازم يبقى لك شخصية".
وأخيراً طالب عطوة بالاهتمام بالصناعة والزراعة ولكن بطريقته الخاصة، وقال : لازم الوزير اللى ييجي يتهم بصناعة الفانلات الداخلية عشان مش بتقعد أكتر من تلات أربع سنين ..لازم نهتم بزراعة القطن طويل التيلة.


محيط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه