l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الثلاثاء، 24 مايو 2011

شريف منير: لن نسمح بإهانة الرئيس مبارك

قال شريف منير أنه لم يهاجم شباب ثورة 25 يناير المصرية، إلا أنه يرفض إهانة الرئيس المصري السابق حسني مبارك.

وقال منير: "أنا مع أهداف الثورة ومع قيام الثورة، لكني كنت ضد إهانة الرئيس، سواء الرئيس السابق مبارك لأنه رمز لمصر ..

وأضاف: "كنت خائفا من غضب الناس لعدم نزولي ميدان التحرير، لكن لم يكن بوسعي أن أترك بيتي في ظلّ أعمال الشغب والنهب والسطو على البيوت، لكني شاركت في اللجان الشعبية مع جيراني".

وأعرب شريف منير عن سعادته بالنجاح الذي حققه من خلال تقديم دور الإسرائيلي "دانيال" في فيلم ولاد العم، مشيراً إلا أن صعوبة هذا الدور كانت تكمن في التعايش مع حبه لوطنه إسرائيل خلال أحداث الفيلم، وأنه لا بد أن يتحدث بأمانة وحب عن ذلك.

ونفى منير وجود مشاكل بينه وبين منى زكي خلال تصوير فيلم ولاد العم، قائلا: اكتشفت أن منى تتعامل معي بشكل سخيف خلف الكاميرا، وعندما سألتها عن السبب لم تجبني، إلا أنني علمت أنها تعمدت إظهار الكراهية؛ لأنها كانت تكرهني بشدة داخل الفيلم، ولم ترد أن تخرج عن إطار الشخصية التي كانت تعيشها.

وعن اتهام أحد الشيوخ له بالكفر، ذكر شريف منير: "تحدثت عن القدر بشكل عفوي، في أحد البرامج، وازداد الحوار سخونة، عندما كنت أتحدث عن الحظ، وفي الوقت الذي كنت أقول لا أعتقد به، كان المذيع قد أطلق كلمة القدر، فحدث اللبس".

وأضاف" تحدثت إلى الشيخ، وأكدت له أني لم أقصد ذلك، فطلب مني أن أعتذر للجمهور، وأوضح لهم ذلك، وهو ما قمت به بالفعل خلال أحد البرامج الفضائية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه