l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الاثنين، 23 مايو 2011

ليدي غاغا تلبس فستان أنثى الثعلب

بعد الفستان المكون من قطع اللحم النيء، إلى محاكاة أنثى الثعلب، مرورا بفستان الفقاعات وثوب الضفادع، شقت ملكة التقاليع ليدي غاغا طريقها إلى مهرجان «كان» السينمائي بزي مصارعة الثيران. فقد فاجأت المغنية الأميركية جماهيرها في مدينة «كان» الفرنسية، بحضورها المفاجئ للمهرجان الدولي في دورته الـ 64، بعد تكهنات وإشاعات عن حضورها إلى المدينة الساحلية. فظهرت المغنية التي لفتت أنظار العالم بأزيائها الغريبة، تتجول في شوارع مدينة «كان» محاطة بكوكبة من الحراس الشخصيين، لا ترتدي إلا «صديري» مفتوحا، حمل على ظهره اسم ألبومها القادم «Born That Way».

كما خطفت غاغا الأضواء من نجوم الصف الأول بتقديمها غناء حيا لأغنية يهودا على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، وهي الأغنية التي سبق أن أثارت جدلا واسعا وانتقادات من الكنيسة، لاحتوائها على تطاول على رموز مسيحية مقدسة، مثل مريم المجدولية.

واعتمدت المغنية مظهر مصارعي الثيران الإسبان، حيث ارتدت المغنية بذلة مطاطية، قماشها شفاف من البطن حتى القدمين، وتجمع بين اللونين الأسود والذهبي، كما شبكت على شعرها خمارا أحمر، فيما يشبه العلم الذي يستعمله المصارعون، وثبتته حول ذراعيها.

ويأتي ظهور ليدي غاغا في مهرجان «كان» السينمائي وسط جدولها المزدحم بالأعمال والارتباطات، فبعد أن شهد الأسبوع السابق جولة غنائية لها، بالإضافة إلى تقديمها حفلا في مهرجان «روبين هود السنوي» في مدينة نيويورك الأميركية، ظهرت المغنية في إحدى الحفلات في العاصمة البريطانية لندن، وأخيرا مهرجان الإذاعة نهاية الأسبوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه