l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الاثنين، 23 مايو 2011

سيندي كروفورد عن سر جمالها: أرش وجهي باللبن يومياً

ينما تتميز كروفورد بإطلالة وجه تتسم بالجمال، وهو ما يعرف عنها في كل مكان، يصر البعض على أنها ليست جميلة فحسب، بل حاصلة كذلك على دكتوراه في الهندسة الكيميائية. ورغم بلوغها عامها الـ 44، إلا أن كروفورد المتزوجة من براندي غيربر، والأم لطفلين هما بريسلي وكايا، مازالت تبدو رائعة في طلتها. في هذا الصدد، قالت كروفورد: «بالطبع، طرأت تغييرات على جسدي منذ أن كان عمري 23 عاما، لكن هذا أمر عادي وطبيعي. وأحافظ على رشاقتي من خلال الركض البطيء وزياراتي بانتظام الى النادي الرياضي. كما إنني أتناول كميات كبيرة من المياه، حيث تنظف البشرة، ولا تجعلها تصاب بالجفاف. وأحب كذلك أن أرش وجهي بمزيج من اللبن والمياه على مدار اليوم. فحمض اللاكتيك مطهر جيد للبشرة».
وقد نجحت العارضة الحسناء في الاحتفاظ بجمالها وقوامها على مر السنين. أما سر ذلك فيعود الى النظام الغذائي (80/80) الذي تتبعه، والذي يعني أنها تأكل أطعمة صحية بنسبة 80%على مدى 80% من الوقت. ويبدو أن ذلك يساعدها كثيرا، ويبدو أنه بمثابة الطريقة الرائعة للحفاظ على الرشاقة وعدم حرمان النفس من أي شيء. وتقول سيندي إنها تحب أن تبدأ في الصباح بتناول شيء بروتيني أو شوفان، وهو ما يضمن لها تناول وجبة صحية واحدة على الأقل.
وعن مجموعة أخرى من أسرار جمالها، قالت كروفورد أيضا: «أستخدم كريم نهاري مع مواد مضادة للأكسدة وواق من الشمس، وكريم ليلي وكريم للعين. وأقوم بعمل الماسك مرة واحدة في الأسبوع، وأحصل على اللوازم الطبية مرة كل شهر. وفي الأساس، أعتني بنفسي، لكن لا أريد أن تنتابني الهواجس، ولا أريد ألا أن أحب ما أنا عليه اليوم. وأنا لا أكترث بالكمية التي أضعها من الكريمات، لأن الأشياء تتغير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه