l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الثلاثاء، 24 مايو 2011

صور وفيديو فضيحة هيلاري كلينتون .. ساركوزي يستقبلها بالقبلات والضرب على المؤخرة

سعادة لا توصف تلك التي غمرت السيدة هيلارى كلينتون وزيرة الخارجية الأمريكية عقب إعلان الأمم المتحدة قرار فرض الحظر الجوى فوق ليبيا، الأمر الذي جعلها تطير فرحاً غير مصدقة أن طائرات بلادها حصلت على الفرصة لدك الأراضي الليبية.

وقد بدت هيلاري في قمة سعادتها عند وصولها إلى الأراضي الفرنسية يوم الثلاثاء الماضي حيث كان في استقبالها الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي الذي رحب بها على طريقته الخاصة.

بدأ المشهد بهبوط كلينتون من السيارة متقدمة بلهفة تجاه ساركوزي الذي بادر هو الآخر بإظهار الحب والمودة بقبلات ثم بدأت وزيرة الخارجية الأمريكية في الاقتراب منه أثناء السلام حتى كاد جسدها أن يلتصق به ويدها على كتفه ثم صعدا السلالم وقام بضرب مؤخرتها بخفة دون أن تبدي أي رد فعل.

حرارة الترحيب وسعادة هيلارى دفعت صحيفة " دايلي ميل" البريطانية للتعليق على الأمر إذ سلطت الضوء على المشهد خلال فقرة ضمن تقرير عن الوضع في ليبيا وذلك تحت عنوان " الحليفان السعيدان " إذ بدت هيلاري في الصورة متجهه نحو الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي وهي منتشية فاتحة ذراعيها وثغرها مبتسم يكاد ينشق من فرط السعادة وذلك قبيل القاء رئيس فرنسا كلمته بشأن الوضع في ليبيا أمس السبت.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه