l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

السبت، 7 مايو 2011

لا يستطيع تحريك جفونه.. استئصال أمعاء "شارون" بعد تعفنها

لا يستطيع تحريك جفونه.. استئصال أمعاء "شارون" بعد تعفنها
مفكرة الاسلام: كشفت مصادر مطلعة في مستشفى "هداسا" في الكيان الصهيوني أن الأطباء اضطروا إلى استئصال أجزاء من أمعاء رئيس حكومة "إسرائيل" السابق، السفاح آرئيل شارون، بعد إصابتها بالعفن والغرغرينا.
وذكرت وسائل إعلام عبرية أن "الأطباء في مستشفى (هداسا) الذي يرقد فيه شارون في غيبوبة كاملة، قد أدخلوه غرفة العمليات من أجل إجراء جراحة عاجلة لاستئصال أجزاء من أمعائه التي تعفنت من جراء إصابتها بالغرغرينا".
وأضافت المصادر أن شارون الذي أصيب بجلطة دماغية وشلل تام لا يستطيع معه أن يحرك حتى جفون عينيه، ينتظر أن يتم استئصال أجزاء جسده الواحد تلو الآخر وهو حي.
جدير بالذكر أن السفاح الصهيوني شارون قد أدخل المستشفى في الرابع من يناير 2006  بعد إصابته بجلطة دماغية ، أدخلته في غيبوبة. ومنذ ذلك الحين وهو في حالة فقدان وعي تام. وكان قد أصيب قبلها بعدة أشهر بجلطة دماغية خفيفة. وكانت مصادر طبية في مستشفى "هداسا" الذي دخله السفاح شارون في بداية مرضه في يناير2006 قد ذكرت أن مرض "الترسب الشمعي في الأوعية الدموية للدماغ" يصيب كبار السن، وهو السبب في 20% من حالات الإصابة بالسكتة الدماغية، ولا يوجد له أي علاج. وأوضحت المصادر أن المرض قد يكون بسبب عيب وراثي، ويتسبب في تكون جلطات دموية، أو نزيف دماغي، وربما بظهور مرض الزهايمر.
وكان شارون قد ارتكب الكثير من المجازر في حق العرب والفلسطينيين بما فيها: مجزرة كتيبة 1953م، وقتل وتعذيب الأسرى المصريين 1967م، اجتياح بيروت، ومجزرة صبرا وشاتيلا، واستفزاز مشاعر المسلمين بزيارته للمسجد الأقصى المبارك سنة 2000م.
كما ارتكب شارون مذبحة جنين 2002،وعملية السور الواقي. وقام بالكثير من عمليات الاغتيال ضد أفراد المقاومة الفلسطينية وعلى رأسهم عملية اغتيال الشيخ أحمد ياسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه