l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الثلاثاء، 10 مايو 2011

اخر اخبار دومينيك حوراني علي الديك والفنانة دومينيك حوراني ثنائي فني متفاهم

أحيى الفنان علي الديك والفنانة دومينيك حوراني العديد من الحفلات المشتركة، وبعد عدة تعاملات بينهما، سئل الفنان السوري علي الديك عن الموقف الأطرف والأسوأ الذي حصل مع دومينيك.وقال الديك "كنت مع دومينيك على المسرح وكانت تنتعل حذاء بكعب عال جدا فظهرت اطول مني فقلت للجمهور: لا تفكروها اطول مني بس هي لابسة كعب كتير طويل فاذا سمحت اخلعي كندرتك". وأضاف علي "خلعتها بابتسامة عريضة، لم يحصل موقف سيء معنا لأنها حبيبة قلبي وعندما انزعج من اي شخص ابعد عنه مباشرة واقطع علاقتي به الى الأبد".
يذكر ان دومينيك أطلقت مؤخرا أغنية بعنوان "خلي بالك" من كلمات هيثم شعبان وتوزيع روجيه أبي عقل، وتعمل على تصوير أغنية جديدة ثانية مع الفنان علي الديك سوف تطرح في الأسواق خلال الأيام القادمة.
من ناحية أخرى، وجهت حوراني رسائل شكر إلى زوجها متحدثة عن سعادتها في حياتها الزوجية دون أن تنفي حزنها لناحية اضطراره للبقاء في الخارج بسبب ظروف عمله القاسية والتزامه بالعمل في عدد من الدول الأوروبية.
وكانت حوراني كشفت في تصريحات صحفية سابقة، عن التماسها العذر لزوجها في خيانته لها طالما يعيش في بلدٍ آخر بعيدا عنها،
لكنها اشترطت أن تكون الخيانة سرا، وبينما اعترفت حوراني أنها تسرعت في قرار زواجها، ولم تحسبه جيدا، فإنها لم تستبعد أن تتخذ قرارا وشيكا بالطلاق، خاصةً وأن العصمة بيدها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه