l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الجمعة، 6 مايو 2011

اخر اخبار اخت سعد الحريري شقيقة سعد الحريري تتخلى عن اسلامها لتتزوج من حارسها

أعلنت مصادر مقربة من طليقة الملك عبد الله بن الحسين بن طلال "هند رفيق الحريري" ـ وهي ثاني أصغر مليارديرة في العالم ـ قد اعتنقت المسيحية على المذهب اللوثري وقد تعمدت في كنيسة ساكريه كور في شارع سلفادور اللندني في لا دافانس صباح يوم الأحد الماضي.المصادر أضافت بأن هند الحريري ستعتذر عن تلقي الإتصالات في الأيام المقبلة بسبب تحضيرها لحفل إعلان خطوبتها (للمرة الثالثة) على أحد حراسها السابقين تعبيرا عن تواضعها للرب يسوع،وهو من آل قاروط.
مصادر متطابقة أكدت بأن سبب تحول هند الحريري إلى المسيحية مصلحي وليس دينيا، لأنها لم تحصل على الطلاق شرعا وقانونا من ملك الأردن الذي تزوجته سرا، ولكنها حصلت على إذن زواج ديني في الكنيسة بمجرد تغييرها لدينها، لأن الكنيسة اللوثرية تعتبر كل زواج خارج الكنيسة باطل، وبالتالي للكنيسة الحق بتزويج العروسين هند الحريري وحارسها السابق الذي هربته من بيروت بعد أن لاحقه سعد الحريري الرافض لهذا الزواج غير المتكافيء.
تبقى مشكلة مهمة وهي أن القانون الفرنسي لا يعترف إلا بالقوانين العلمانية، وبالتالي ستبقى هند قانونيا زوجة لملك الأردن،حتى ولو تزوجت إبن القاروط الذي كان حارسها لفترة تزيد عن الخمس سنوات.
المصادر تؤكد بأن السيدة نازك الحريري راضية عن هذا الزواج، لأن ابنتها عانت بما يكفي من زواجها السري والفاشل بالملك عبدالله بن الحسين، وهو متزوج من سيدة فلسطينية.
ولكن موضوع التحول إلى المسيحية لا ترغب السيد نازك في إعلانه لما فيه من إحراج سياسي، خصوصا وأن رفيق الحريري كان يعتبر زعيما للماسونية في لبنان والعالم العربي، كما كان زعيما لسنة عكار وطريق الجديدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه