l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الأربعاء، 18 مايو 2011

يارا: مستعدة لترك الغناء لأجل حبيبي.. وأخشى الطلاق

اعتبرت الفنانة اللبنانية يارا أن الزواج أفضل شيء في الحياة بالنسبة لها، نافية ما يتردد بأنها تؤجل موضوع الزواج والإنجاب خوفا على فنها وشهرتها.وفي حين أكدت أنها على استعداد لترك الغناء من أجل حبيبها المنتظر، فإنها أشارت أن الشهرة لم تغير شخصيتها.
وقالت يارا –في مقابلةٍ مع برنامج "أغاني عمرنا" على قناة "LBC" اللبنانية مساء السبت 14 مايو/أيار-: "الزواج أحلى حاجة، ولا أخطط له في عمر معين، لكن أعتقد أنه يجب على الفتاة أن تصل لمرحلةٍ من الوعي حتى تختار شريك عمرها بالقلب والعقل، لأنها ستعيش معه بقية عمرها، وحتى لا تصل إلى مرحلة الطلاق، وأخشى من يحبني

من أجل شهرتي ومالي".
وأضافت "أرفض ما يتردد بشأن أنني أخاف من الزواج والإنجاب حتى لا أبعد عن مجل الفن أو يؤثر ذلك الأمر سلبا على شهرتي، ولكن أحلم بتحقيق حلم العائلة والأولاد مع الغناء، وأتمنى أن يكون شريك حياتي وسيما وأسمر وشخصا متفهما، يحترمني، ويقدر فني، ويساندني ويدعمني".
وأكدت المطربة اللبنانية أنها مستعدة لترك الساحة الفنية واعتزال الغناء نهائيا إذا طلب منها شريك حياتها ذلك الأمر، مشيرة إلى أن لن تندم أو ترجع في هذا القرار في حال حدوثه فعليا، حيث إن الأسرة هي الأهم والأبقى بالنسبة لها.
وكشفت يارا أنها عاشت طفولة سعيدة رغم أنها نشأت وسط عائلة متواضعة، لكنها لم تعانِ الحرمان أبدا، مشيرة إلى أن مرحلة مراهقتها كانت خجولة؛ حيث لم تعش علاقات عاطفية حقيقية إلا مرة واحدة، ولم تكن واعية، ومرة ثانية وكانت إعجابا من ابن الجيران، لذلك فهي تتمنى أن تعيش حالة حب حقيقية تنشأ من خلالها أسرة ناجحة.
وأشارت إلى أنها تركت مدرستها وهي في سن المراهقة من أجل أن تتخصص في الموسيقى، حتى تحقق حلم والديها في أن تمتهن الغناء، رغم أنها كانت تتمنى أن تصبح مدرسة، لافتة إلى أنها ليست نادمة على هذا القرار، خاصة أن الغناء يجعلها قريبة من والدها.
وفاة أمي
وشددت المطربة اللبنانية على أنها حزنت كثيرا لأنها لم تكن مع والدها وقت وفاته حيث كانت في إحدى الحفلات خارج لبنان، لافتة إلى أن علاقتها بوالدتها لا تقتصر فقط على علاقة الأم ببنتها، بل تتعدى ذلك لتصل إلى علاقة صداقة قوية، مؤكدة بأنها تثق بوالدتها التي تحبها وتحترمها كثيرا.
ونفت يارا أن تكون الشهرة غيّرتها بقولها: "الشهرة لم تغيرني ولن أسمح لها بذلك، أنا على طبيعتي، وأحب المزاح مع الناس، وأهلي علموني التواضع والثقة بالنفس، وكما يقول الفنانون الكبار: الغرور مقبرة الفنان".
وأعربت عن أمنيتها في أن تحافظ بخطى ثابتة على نجاحها الفني، وأنها تعتبر فيروز مثلها الأعلى، كما تحب المطرب عبد الحليم حافظ والفنان زياد الرحباني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه