l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

السبت، 14 مايو 2011

ظهور شقيقة الاميرة كايت Pippa شبه عارية

لم يكد يمر أسبوع على انضمام كاثرين ميدلتون إلى العائلة المالكة البريطانية بزواجها من الأمير وليام حتى بدأت بالدخول إلى نادي الشخصيات المطاردة بالفضائح عن طريق شقيقتها بيبا، التي ظهرت لها صورة وهي ترقص بانسجام وبالملابس الداخلية مع شاب مجهول، وسط حديث عن صور مماثلة لشقيقها جيمس.
وتبدو بيبا في الصورة في حفلة لم تتضح ظروفها أو مكان وزمان حصولها، وهي تقف أمام شاب يطوق خصرها بيده وهما يرقصان بسرور واضح.
وترتدي بيبا، التي خطفت الأنظار خلال زفاف شقيقتها، إذ كانت أشبينتها خلال الحفل، حمالة صدر بنفسجية اللون، إلى جانب تنورة بيضاء شفافة في قسمها الأسفل، أما «شريكها» في الرقص فلا يرتدي إلا سروالاً داخلياً قصيراً.



وقال البعض إن الصورة يجب ألا تعتبر "فضائحية"، باعتبار أنها حصلت قبل الزفاف الملكي، وهي متعلقة بحياة بيبا الخاصة، إلى جانب أن الصورة شخصية إلى حد بعيد، وقد قام صاحبها المجهول الهوية ببيعها إلى وسائل الإعلام بعد الزفاف.
كما أشار عدد ممن دققوا في الصورة إلى أن خلفيتها تظهر وجود طاولة بيضاء كبيرة عليها الكثير من الأطعمة والمشروبات، مما يدل على أنها التقطت في مكان عام يضم الكثير من الأشخاص.



أما على صعيد جيمس، شقيق كاثرين، فلم يصار إلى نشر صوره التي يصفها البعض بأنها "فضائحية" بعد، ولكن بعض وسائل الإعلام تؤكد وجودها بحوزتها.
يشار إلى أن بساطة وأناقة بيبا خلال حفل الزفاف الملكي جذبا الكثير من الأنظار، مما دفع بعض وسائل الإعلام إلى اعتبار أنها قد تكون شريكة مثالية للأمير هاري، شقيق وليام الأصغر، الذي كان بدوره أشبين شقيقه http://noormaya.blogspot.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه