l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الأحد، 7 أغسطس 2011

احمد شوبير يعترف بتزوير 5000 صوت فى انتخابات مجلس الشعب الاخيرة

شوبير يعترف على الهواء احمد شوبير يعترف بتزوير 5000 صوت فى انتخابات مجلس الشعب الاخيرة

احمد شوبير يعترف بتزوير 5000 صوت فى انتخابات مجلس الشعب الاخيرة


http://amay262.cdn.infralayer.com/sites/default/files/imagecache/highslide_zoom/photo/2010/05/22/229/_hay5347_copy.jpg
اعترف الكابتن أحمد شوبير، النائب السابق عن الحزب الوطني المنحل، بالمشاركة مع أنصاره في تزوير5000 بطاقة اقتراع لصالحه في الانتخابات البرلمانية التي جرت في نوفمبر 2010، وأنه دخل الانتخابات من أجل الحصول على «ختم مرشح الحزب الوطني»، لكي يمكنه ذلك من ممارسة أعماله «دون أي عائق» على حد تعبيره.
وأضاف شوبير في حوار تليفزيوني، الخميس، مع الزميل مجدي الجلاد، في برنامج «إنت وضميرك»، على قناة دريم، أنه لم يقف بجوار مرتضى منصور في أي عملية دعم انتخابي من قبل سوى مرة واحدة كانت من أجل دعم الرئيس المخلوع، محمد حسني مبارك في انتخابات الرئاسة.
قال النائب السابق، إنه قام بتزوير الانتخابات البرلمانية 2010 لصالحه في اللجان الانتخابية بطنطا في بعض المدارس منها كما ذكر مدرسة عمر بن الخطاب، ومدرسة طنطا الإعدادية، لكنه اكتشف «أنهم قاموا بتزوير النتيجة ضده»، وأوضح أنه ومجموعة قاموا بتزوير نحو 5000 صوت إلا أن النتيجة جاءت في هذه اللجان بنحو 38 صوت فقط لصالح شوبير. وحول خسارته في انتخابات 2010 قال:«أنا لم أخسر الانتخابات لأنه لم تكن هناك انتخابات، ولم أكن أصدق كم البلطجة التي حدثت فيها».

وأعرب عن «ارتياح ضميره»، بعد ما حدث، مؤكداً أنه يسعى لتصحيح الخطأ الذي اقترفه، لافتاً إلى أنه «لن يخوض الانتخابات مرة أخرى»، مبررا ذلك بقوله:«لا أستطيع أن أرضي جميع الأطراف.. ودائما ما أكون في قفص الاتهام».

وحول علاقته بالرئيس المخلوع، قال شوبير:«كان رئيس الجمهورية وكان رئيس الحزب اللي كنت فيه، لكنني لم أكرهه الآن»، وأضاف «لم أركب الموجة بعد الثورة، ولم أحاول تشويه عائلة الرئيس أو التحدث عنها».

ولفت إلى أنه لم يكن مقرباً من جمال مبارك، وأضاف:«كل علاقتي به كانت أننا تبادلا الأحاديث حول الكرة حين رأيته في الأمانة العامة للحزب»، مشيراً إلى أن علاء مبارك، شخصية في «غاية الأدب فهو شخص خجول ومهذب».

وقال شوبير، إن جمال مبارك كان «يعيش في دور الحاكم»، واعتبره «المسؤول عن كل شيء»، مشيراً إلى أن «كل المحيطين به كانوا يتعاملون معه على أنه الرئيس المنتظر»، وأضاف «جمال هو الذي أسقط والده بتماديه في الأخطاء من تزوير للانتخابات وانتشار للفساد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه