l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الخميس، 6 أكتوبر 2011

قنوات cbc تشترى قنوات موردن سبورت ومودرن كورة

قنوات cbc تشترى قنوات موردن سبورت ومودرن مصر وموردن حرية قناة سى بى سى

قنوات cbc تشترى قنوات موردن سبورت ومودرن كورة



أنهى محمد الأمين رجل الأعمال وصاحب مجموعة قنوات CBC التي تمتلكها شركته المسماة بفيوتشر صفقة شراء مجموعة قنوات مودرن لتنضم إلى شبكة قنواته التي اشتراها في الأونة الأخيرة.
يذكر أن قناتي مودرن سبورت وكورة سيدخلان في باقة رياضية مع سي بي سي والنهار وسينضمان لنفس الشبكة بأساميهما كما هي، بينما سيتم إلغاء مودرن حرية لوجود نفس محتواها في قنوات النهار وسي بي سي بصورة أكثر تطوراً، كما سيتم تعليق قناة مودرن البيضاء لإعطاءها لنادي الزمالك في حالة نجاح المفاوضات بين سي بي سي والإدارة البيضاء.

وكان الطرفان قد اتفقا من قبل على إنهاء الصفقة المبهمة مادياً في مقابل حصول الأمين على 51% إلا أن الأخير نجح في شراء 85% من مجموعة مودرن لتكون الإدارة لصالحه وتتحول عائلة دعبس مالكة المجموعة إلى مشاركين في الربح والخسارة فقط.

وبذلك ينجح الأمين في تكوين شبكة إعلام تضم أبرز القنوات على ساحة الإعلام المصري لتتزايد حوله علامات الاستفهام، بعد أن استحوذ على قنوات النهار وسي بي سي ومودرن فضلاً عن محاولاته لشراء قنوات الحياة، وتتزايد أيضاً الشبهات حول الأمين واتهامات البعض بأنه يمارس بشكل خفي ما يسمى بغسيل الأموال، إلا أنها تظل في النهاية مجرد تكهنات بلا دلائل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه