l مواضيع مدونة فتافيت

للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

اخبار العربيه

سيتم غلق المدونه قريبا للزوار سارع بالاشتراك فى المدونه قبل غلق الانضمام

الخميس، 21 أبريل 2011

خطيب إيمان الطوخي السابق يستبعد زواجها سرًّا بمبارك, اسرة الفنانة ايمان الطوخي تكذب زواج حسني مبارك منها

قال إنها رفضت الارتباط بأحمد زكي
خطيب إيمان الطوخي السابق يستبعد زواجها سرًّا بمبارك

قصة زواج إيمان الطوخي وحسني مبارك - شائعة زواج إيمان الطوخي بمبارك انتشرت بعد الثورة
الأربعاء، 2 جمادى الاولى 1432 هـ ، 6 ابريل/ نيسان 2011
القاهرة - mbc : استبعد الملحن محمد ضياء الخطيب السابق للفنانة إيمان الطوخي، أن تكون إيمان قد تزوجت سرًّا الرئيس السابق حسني مبارك، مشيرًا إلى أن ذلك لا يخرج عن إطار الشائعات التي لا تزال تتردد بقوة في الوسط الإعلامي، خاصةً بعد ثورة 25 يناير وتنحِّي الرئيس.
وكشف ضياء عن أن رفض إيمان إنجاب أطفال بعد الزواج كان سببًا رئيسيًّا لانفصاله عنها بعد خطوبة استمرَّت 3 سنوات، مشيرًا أيضًا إلى فشل محاولات الفنان الراحل أحمد زكي للزواج بها.
وقال ضياء لمجلة "كلام الناس" الصادرة هذا الأسبوع: "سمعت بشائعة زواج إيمان بمبارك منذ سنوات طويلة، لكن كان من المستحيل أن أصدِّق ذلك؛ لأنني أكثر من يعرف إيمان عن قربٍ، ومتأكدٌ لي أنها لا يمكن أن تتزوج سرًّا".
وأضاف ضياء: "إيمان كانت تشارك في إحياء حفلات كثيرة للرئاسة وللقوات المسلحة، وكانت تحضرها هي وكل النجوم الكبار. ورغم كل ذلك أستبعد حدوث هذا الزواج، خاصةً أن الشائعة تقول إن لديها ابنًا عمره 16 سنة".
وتابع: "إيمان لا تحب الأطفال نهائيًّا، وكانت تؤكد لي ذلك دائمًا؛ لأنها لا تعرف كيف تتعامل معهم؛ لهذا كانت لا تريد أن تنجب أطفالاً، وكان هذا من أسباب انفصالنا. ومستحيل أن يكون لديها أطفال؛ فالشائعة غير صحيحة نهائيًّا".
وعن سبب انفصاله عنها، قال ضياء: "إيمان كانت لا تجيد التعبير عن حبها لي، فضلاً عن أنها كانت عصبيةً إلى حدٍّ ما، وكانت تعاني من الاكتئاب أثناء فترة الخطوبة؛ بسبب إحساسها بالظلم والاضطهاد داخل الوسط الفني، وصرَّحت لي أكثر من مرة برغبتها في الاعتزال".
وكشف ضياء عن رغبة الفنان الراحل أحمد زكي في الزواج بها عام 1997، قائلاً: "الفنان الأسمر زارني ليسألني عن إيمان، فشكرت له فيها، وعلمت بعد ذلك أنه كان يحضر حفلاتها باستمرار ويجلس في المقاعد الأمامية، وقد استمرت محاولاته للزواج بها لمدة عام ونصف العام، لكن باءت كلها بالفشل".
اسرة الفنانة ايمان الطوخي تكذب زواج حسني مبارك منها - يوتيوب اسرة الفنانة ايمان الطوخي تكذب زواج حسني مبارك منها - فيديو اسرة الفنانة ايمان الطوخي تكذب زواج حسني مبارك منها






للدخول على المدونه اكتب في جوجل مدونة فتافيت على الرابط الاتي http://noormaya.blogspot.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدت التدوينات

شات مدونه